التخطي إلى المحتوى
تعرفي علي الصفات التي تقتل أنوثتك
صفات تقتل أنوثتك

تفقد المرأة أنوثتها أذا كانت لديها هذه الصفات فعليكي أولا إن تعرفي ما هي المرأة هي الكائن الجميل الذي اختاره الله إن يكون الجنس النعم الرقيق الذي يزيل الهم عن أهل المنزل والبيت أنها الكائن الناعم القوي المرن واللب أيضا لقد خلقها الله حتى تكون هي العمود الفقري في البيت هي التي تشع السعادة والاستقرار المنزلي ؛ في الآونة الأخيرة زادت الضغوط علي المرأة بشكل عام فادي إلي تقمصها أدوارا صفات ليست منها أصلا ولذلك نريدك إن ترجعي الي رشدك سيدتي إلي عنصر الجمال والرقة .

لقد خلقك الله عزيزتي المرأة كائن رائع وشامل وقد خلقك لكي بنيانيك الجسمي الخاص بكي وأيضا خلقك كائن حساس و مشاعر فياضة وكبيرة تسع كل من في البيت كونك كائن عاطفي وعطوف وتتميزي بالحنان والمشاعر المرهفة .

الصفات التي تفقدك أنوثتك .

1. الصوت العالي للمرأة يفقدها أنوثتها ؛ لآن من صفات المرأة الصوت الرقيق المنخفض والناعم
2. فظاظة الألفاظ التي تخرج من فم المرأة تفقدها أنوثتها أيضا ؛لآن استخدامك إلي الألفاظ البذيئة والمهذبة تعكس صورتك إمام الناس وخاصا أمام الرجال بوجه الخصوص.
3. الجرأة المبالغ فيها سواء في طريقة الكلام او الأسلوب المستخدم في ردة الفعل المبالغ فيها التي قد تصل إلي الوقاحة تقتل أنوثتك
4. افتقدك الاتيكيت في الأكل والكلام واللبس أيضا يعكس صورتك إمام الآخرين .
5. التمرد والأنانية و والغيرة المفرطة أيضا تقتل أنوثتك .
6. الخشونة في التعامل مع الناس والأشياء تفقدك أنوثتك أيضا سيدتي
7. أخيرا التسامح الذي تتمتع به المرأة عن غيرها لآنها تتميز بالحنان الإحساس المرهف مما قد يجعل الأخريين يغضبون منك أيضا .

نصائح كيف تكوني أنثي رقيقه وراقيه

إذا كنتي تريدي سيدتي إن تكوني رقيقه وراقية لا عليكي إن تتصرفي علي طبيعتك لكن بصوت منخفض ورقيق وناعم ولا تصطنعي الرقة , ولا تكوني فظة التصرف حني لاتعكس صورة غير محببة إمام الأشخاص الأخريين.

طريقه اختيارك لملابسك تعكس فكرك وشخصيتك أيضا ؛ عليكي نسيان الألوان الجريئة الفسفورية ؛استبدلها بألوان هادئة ورقيقة وموضة تناسب أتسيلك فكرك وشخصيتك

تجنبي الماكياج الصارخ واكتفي فقط بالماكياج الهادئ سوف يعطيك أنوثة أكثر من الماكياج الصارخ .

التعليقات

اترك رد