التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وزامبيا السبت 4-3-2017 والقنوات الناقلة للمباراة في كأس الأمم الأفريقية للشباب
موعد مباراة مصر وزامبيا

مباراة مصر وزامبيا والمقررة يوم السبت 4-3-2017 في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، والتي تعد المباراة التي تحسم مصير المنتخب المصري من التأهل للدور المقبل من البطولة أو الخروج منها .

وتعتبر مباراة مصر وزامبيا غداً السبت هي المباراة المصيرية للفراعنة خاصة وأن منتخب مصر للشباب يمتلك نقطتين فقط من تعادلين في الجولة الأولي والجولة الثانية ليصبح أمام مواجهة صعبة جداً أمام منتخب زامبيا صاحب الأرض والجمهور والذي ظهر بمستوي رائع جداً في مباريات الجولات السابقة .

وأصبح منتخب مصر للشباب علي المحك بعدما أهدر الفوز في المباراة الاولي والمباراة الثانية .

موعد مباراة مصر وزامبيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام منتخب زامبيا للشباب يوم السبت الموافق الرابع من مارس 2017 في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الرابعة عصراً بتوقيت السعودية في الجولة الأخيرة من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 للشباب والمقامة في زامبيا .

ويحتاج منتخب مصر للشباب من الفوز علي منتخب زامبيا بأي نتيجة من أجل الحصول علي بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة الأفريقية، وكذلك التأهل المباشر إلي بطولة كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية .

بطاقة مباراة مصر وزامبيا اليوم السبت

  • طرفي المباراة : مصر × زامبيا
  • مناسبة المباراة : الجولة الأخيرة كأس الأمم الأفريقية للشباب .
  • موعد المباراة : السبت 4 مارس 2017 .
  • ملعب المباراة : استاد هيروز الوطني
  • توقيت المباراة : الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة : beIN sports HD7

القنوات الناقلة مباراة مصر وزامبيا اليوم

من المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس 7 المشفرة علي نايل سات وسهيل سات مباراة مصر وزامبيا اليوم السبت، وكما هو معروف أن القناة الوحيد الناقلة للمباراة في الشرق الأوسط والتي حصلت علي حقوق البث بشكل حصري، ويمكنك التعرف الآن علي ( سعر الاشتراك في باقة قنوات بي إن ) .

وظهر منتخب مصر في البطولة بشكل متواضع تماماً، ومستوي غير مقنع نهائياً، حيث لم يستطع الفوز علي منتخب غينيا الضعيف ولم يستطيع المنتخب المصري من الحفاظ علي تقدمه بهدف مصطفي محمود إلا أن المباراة أنتهت بالتعادل، وتعادل أيضاً منتخب مصر امام منتخب مالي في أول مباراة له في كأس الامم الافريقية للشباب بدون أهداف .

التعليقات

اترك رد