التخطي إلى المحتوى
نصائح مفيده لتبدو رجل كامل الأناقة
نصائح مفيده لتبدو رجل كامل الأناقة

معايير جديده للرجال ليبدون غايه الأناقة والشياكة وليس مقتصرا فقط علي الرجل الشياكه والاناقه في اختياره ملابسه المناسبه له فقط من معايير الوسامه عند الرجال بل اصبح توجد معايير اخري تساعدك في الظهور بشكل انيق وراقي ؛اليك النصائح التي يجب ان ترعاها للحصول علي الجاذبيه والوسامه والاناقة ايضا .

نصائح للرجل ليبدو اكثر جاذبية .

يجب التخلص من الشعر الزائد في منطقه الراس لانه لافت للنظر وظاهر جدا مثل شعر اعلي  الحواجب والاذن والانف ايضا ؛ ويجب التخلص من هذا الشعر الزائد علي الاقل مرة كل اسبوع للحفاظ علي نظافة وجاذبية الوجه بصورة عامة .

ممارسه التمارن الرياضيه وهي من الاكثر المعايير التي يجيب ان يحافظ عليها الشاب للحصول علي الرشاقه والجسم المتناسق ؛ بالاضافه انها تزيد من تدفق الدم مما يساعدك بالشعور بالنضارة والحيويه والطاقه الايجابيه  ونضارة البشرة ايضا .

التمرين الرياضي الرائع الوقوف من الضروري زيزي الشاب هو التمرين علي الوقوف بشكل مستقيم وتوازن الجسم ومنع انحناء الظهر والعمود الفقري في سن مبكرة .

اختيار الملابس المناسبة الملابس هي عنوان الرجل الانيق لذلك يجب مراعاه اختيار الملابس المناسبه لطبيعه وشكل الجسم لاضافه اطلاله رائعه وجذابه لك عزيزي الشاب وايضا مراعاه انسجام شعر الراس مع الذقن واو بدون ذقن للك اليك بعض الصور لملابس رجاليه رائعه .

ملابس رجاليه انيقه
ملابس رجاليه انيقه
ملابس رجاليه انيقه
ملابس رجاليه انيقه
ملابس رجاليه انيقه

 

التعليقات

اترك رد