التخطي إلى المحتوى
سلسال الدم الجزء الرابع “موعد مسلسل سلسال الدم” اليوم
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

يستعد عشاق الدراما المصرية اليوم الأربعاء الأول من مارس لمتابعة أول حلقة من مسلسل دراما الصعيد المصري مسلسل “سلسال الدم” والذي من المقرر أن يبدأ عرضه اليوم الأربعاء 1-3-2017 في تمام التاسعة مساءً علي شاشة إم بي سي مصر اليوم .

ومن المقرر أن يتم إذاعة مسلسل “سلسال الدم” اليوم الأربعاء كأول حلقة رسمية للمسلسل، علي أن يتم عرضه يومياً من الأحد إلي الخميس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة .

وتدور الأحداث المتتالية للمسلسل، ويبدأ الجزء الرابع من سلسال الدم بعد وقوع ثورة الخامس والعشرون من يناير والذي أنتهي الجزء الثالث من المسلسل عند قيامها، ويعود الجزء الرابع بإتجاه جديد يضع المؤلف فترة مهمة في تاريخ مصر .

شاهد أيضاً : سلسال الدم موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع علي قناة MBC Masr

ويسلط مسلسل “سلسال الدم” الضوء علي حياة “نصرة”، ومسيرتها ضد الظلم، وخاصة أن المسلسل يتطرق إلي فترة حكم الإخوان المسلمين لمصر، ويستعرض كيف تجري الأمور والأحداث السياسية في ظل الحكم الإسلامي، وهل تتمكن نصرة من الاستمرار في مجلس الشعب، وخوض المعارك ضد هارون ؟ .

وكذلك يظهر في “سلسال الدم الجزء الرابع” العديد من النجوم والوجوه الجديدة، بالإضافة إلي من شارك في الأجزاء الثلاث الماضية، وهم عبلة كامل، ورياض الخولي، وراند البحيري، كريم كوجاك، منه فضالي .

وينضم للجزء الرابع كلاً من، الفنانة رانيا فريد شوقي، والتي تؤدي شخصية “زينة” نجلة شيخ الغفر، والتي تجري الأحداث وتتزوج من هارون، وأنضم أيضاً الفنان “أحمد بدير”، والذي يقوم بدور أحد قواد الإخوان المسلمين، والفنانة جيهان قمري، وإيمي، والفنان “أحمد سلامة” .

ويغيب عن المسلسل في الجزء الرابع، النجمة علا غانم، بسبب سياق الدراما والذي انتهت به الجزء الثالث من المسلسل، ويذكر أن المسلسل من تأليف “مجدي صابر”، وإخراج، لؤي عبد الله .

التعليقات

اترك رد