التخطي إلى المحتوى
سلسال الدم موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع علي قناة MBC Masr
سلسال الدم موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع والذي ينتظره الكثير من محبي الدراما المصرية، والذي تم عرض منه ثلاثة أجزاء سابقة، ها قد حان الوقت لعرض الجزء الرابع من مسلسل دراما الصعيد المصري سلسال الدم والذي يعرض حصرياً علي قناة إم بي سي مصر .

وتفصلنا أيام قليلة جداً علي موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، وينتظره عشاق الدراما في مصر والوطن العربي بعد النجاح المبهر والكبير الذي قدمه طوال الثلاث أجزاء السابقة، والذي كان يحظي بمتابعة ونسبة مشاهدة عالية جداً، ومن المقرر أن يعود من جديد ليتم عرض الجزء الرابع عبر قناة MBC Masr .

موعد عرض أول حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

وقد أذاعت قناة إم بي سي مصر برومو جديد خاص بمسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، والذي لفت أنتباه العديد من المشاهدين في جميع الوطن العربي، وأعلنت خلاله عن بعض التفاصيل المثيرة والتي تصاحب المسلسل وكذلك أعلنت عن موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع .

ومن المقرر أن تنطلق أولي حلقات سلسال الدم الجزء الرابع في بداية شهر مارس 2017، 1-3-2017، والمقرر الأربعاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعته من الأحد إلي الخميس .

ومن المنتظر أن يحقق مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع نجاحاً كبيراً يفوق الأجزاء الثلاث الماضية، وخاصة أنه يعالج العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري في محافظات الصعيد .

وتدور أحداث مسلسل سلسال الدم في دور إجتماعي شيق حيث يتناول العديد من الصراعات صراع الخير مع الشر، وجسد الفنان رياض الخولي شخصية “هارون”، وجسدت الفنانة عبلة كامل شخصية “ناصرة”، ويعاني الجميع من بطش وجبروت وشر هارون تجاه القرية المقيم بها، وتحاول ناصرة أن تدافع عن الحق وعن أهلها وقريتها وتقف في وجه هارون الظالم .

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

من المنتظر أن يتناول المسلسل في الجزء الرابع أحداث حدثت مؤخراً في مصر، وخاصة أثناء ثورة الخامس والعشرون من يناير، وكذلك التأثير علي المواطنين، ومن بعدها فترة حكم الإخوان المسلمين، وكذلك بعض أعمال الشغب والفوضي والتبعيات التي حدث مؤخراً في مصر بعد الثورة .

هل ستنصر ثورة الشعب العدل الذي تمثله “نصره” أم سيظل الظلم مستمر؟ وقد جاءت أحداث الجزء الرابع تحديدا في فترة حكم الإخوان لمصر، ليلقي بذلك المؤلف “مجدي صابر” الضوء على هذه الفترة السياسية العصيبة من تاريخ مصر، وكيف ستجري الأمور والأحداث السياسية في ظل ما سمي بالحكم الإسلامي، وهي ستتمكن “نصرة” من الاستمرار في مجلس الشعب، وخوض معركتها ضد “هارون”؟ وهل سيستمر هارون في ظلمه، وفساده؟

أبطال الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم

أنضم العديد من النجوم للمسلسل في الجزء الرابع بالإضافة إلي النجوم المشاركين في الثلاث أجزاء الماضية، وكما هو لم يتغير أبطال الأجزاء الأولي، وهم (عبلة كامل، رياض الخولي، راندا البحيري، كريم كوجاك، منه فضالي) .

ويشهد المسلسل أنضمام نجوم جدد، حيث أنضم العديد من الفنانين الذين يظهرون لأول مرة، ومن المنتظر ان يضيفوا كثيراً للمسلسل، والذي تحول إلي معركة إجتماعية ودارمية .

أبطال جدد في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع :

انضمت النجمة الصاعدة “رانيا فريد شوقي” والتي تؤدي دور أبنة شيخ الغفر، والتي ستتزوج من العمدة هارون، وستعود للعيش معه في فيلته، ومن ثم تحدث مشاكل بينهم، ليطلقها بعد ذلك، وتدور الأحداث ويحدث صراع بينهما .

أنضم النجم “أحمد بدير” إلي المسلسل والذي يقوم بدور أحد قواد جماعة الإخوان المسلمين، والذي يتحكم الإخوان من خلاله في حكم البلاد، وتدور الأحداث في المسلسل مثلما دارت في مصر مؤخراً، وخلال الأحداث يتزوج من “صافيناز” طليقة هارون، والتي قامت بدورها النجمة “جيهان قمري” ليعملا سويا كثنائي، يقوما من خلاله بالاستيلاء على مصانع، وشركات، مبالغ مالية ضخمة في البلد، ويسيطرا على اقتصادها،  والفنان “أحمد سلامة” والفنانة “ايمي” في أول ظهور لها منذ فترة كبيرة.

وبخصوص النجوم الذين لن يظهروا في الجزء الرابع من سلسال الدم هي الفنانة “علا غانم”، والذي أنتهي دورها في المسلسل بنهاية الجزء الثالث بناءً علي تصريح مؤلف المسلسل “لؤي عبد الله”، ولن تظهر في الجزء الرابع وذلك للتناسب مع السياق الدرامي للمسلسل، وأخرج المسلسل المخرج “مصطفي الشال” .

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

شهد الجزء الرابع من سلسال الدمإنضمام عدد من النجوم الجدد بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلي جانب الفنانة القديرة عبلة كامل، ورياض الخولي، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

يُعرض مُسلسل سلسال الدم 4″ يومياً على “MBC مصر“، ويبدأ عرضُه الأربعاء المٌقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 1:00 بعد مُنتصف الليل.

  • الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت فلسطين.
  • الساعة الثامنة الثامنة 8:00 مساءً بتوقيت دبي.

التعليقات

اترك رد