التخطي إلى المحتوى
تفاصيل زياره اللاعب العالمي ميسي إلي مصر
ميسي

أستقبلت مصر وجماهيرها الاعب الكروي العالمي ميسي بحفاوة بالغه وقد لقت الزياره اهتماما كبيرا من الجهات الرسمية ومن المواطنين ترحيبا كبيرا لانه لاعب موهوب ومحبوب ايضا.

تفاصيل الاستقبال والتامين عليه 

من أبرز فاعليات  الاحتفال باللاعب العالمي ميسي الموكب المستقبل له حيث وصفته شبكات التواصل الاجتماعي والقنوات الاعلاميه بالموكب الرئاسي من حيث عدد السيارات والحراس الشخصيين الذين كانوا مرافقين له في كل خطواته .

سبب زياره ميسي إلي القاهرة ترويج السياحه ودعم مكافحه الكبد الوبائي

يعتبر ميسي أسطورة الكرة الأرجنتينية ونجم النادي البرشلوني الاسباني حل مضيفا علي مصر، وقد لاقي احتفالا واستقبالا حافلا من جميع مشجعيه والوسائل الاعلاميه والصحفيه، حيث قام بمرافقته عشرات السيارات خلال زياراته للاهرامات، وايضا لدعم صندوق مرضي الكبد الوبائي ” فيرس سي”.

اهتمام الوسائل الاعلاميه العالميه بزيارة ميسي للقاهرة 

اهتمت الصحف البريطانيه منذ وقت سابق وروجت لزيارة اللاعب الأرجنتيني الي مصر، مشيرا الي ان الهدف الرئيسي من الزياره هو ترويج للسياحه العلاجيه من فيروس سي الذي يصيب اكثر من 150 مليون شخص حول العالم .

زياره ميسي لمصر بمثابه استراحه محارب

هكذا وصفت الصحيفه البريطانيه الاعب الاسطورة لنادي برشلونه ميسي بان زيارته لمصر من اجل ترويج السياحه العلاجيه لمرضي فيرس سي بانها استراحه محارب بعد هزيمه نادي برشلونه من النادي الفرنسي باريس جيرمان برباعيه ساحقه في مباره الدور 16 للذهاب لدوري ابطال اوروبا التي جمعتهما علي ارض استاد حديقه الامراء في العاصمه الفرنسيه باريس .

هذا وقد حضر النجم الارجنتيتي الي مصر مصر بعد تاجيل زيارته الي مصر مرتين في ديسمبر الماضي الي ان جاء يوم الاربعاء الماضي مضيفا ان الزيارة سوف تترك اثارا كبيرا قبل ان يعود الي برشلونه لانتظام في تدريباته قبل المواجهه القويه للفريق الكتالوني امام اتلتيكو مدريد والمنتظر اقامتها في الاحد القادم للدور 24 للدوري الاسباني حيث ايضا تحدثت الصحيفه عن استقبال ميسي بالنشيد الرسمي لنادي برشلونه المنتمي اليه ميسي, وعزف موسيقي تحمل تحيا اسبانيا , كما تم تكريم الاعب من قبل الحمله المنظمه التي اصبح ميسي سفيرا لها في جميع دول العالم  لمواجهه مرضي فيرس سي حول العالم.

التعليقات

اترك رد