التخطي إلى المحتوى
استيعاب ناهد السباعي لهبه رجل الغراب في الحلقه 12

هبه رجل الغراب المسلسل الاجتماعي الذي لاقي اعجاب جماهيري منقطع النظير بعد ان اتقنت الفنانه ايمي سمير غانم بالشخصيه , واظهار الجوانب السلبيه الاجتماعيه , وبين ان كل البشر سواسيه امام الخالق .

في رائي هبه رجل الغراب في هذا المسلسل اظهرت جانب مميز في المجتمع المصري واظهرت ايضا الظاهرة التي كانت منتشره بين بعض فئات الناس .

ظاهره ولاد الناس والطبقات الاخري.

نعم من وجهه نظري اظهر مسلسل هبه رجل الغراب هذه الظاهرة التي كانت منتشرة في وقت معين وهي ظاهرة ولاد الناس الاغنياء والطبقات الكادحه والعامله , بين رجال الاعمال , والعمال .

هبه رجل الغراب المسلسل الاجتماعي الذي لاقي اعجاب جماهيري

لكل منهم هدف وطريقه في الحياه , لكن هنا تظهر المفارقه عندما نري ابن العامل ينقذ ابن رجل الاعمال عندما نكدح ونتعب حتي الوصول الي قمه النجاح بالعمل وممن ياخد الرايه ع الجاهز .

هبه رجل الغراب استوعبت الشخصيه 

عند ظهور الفنانه ناهد السباعي في الجزء الثالث من المسلسل كانت لازلت تحاول الاندماج في الشخصيه وتقديمها بطريقتها هي لا بطريقه اخري .

وهذا  ما ظهر عندما وصلت للجزء الرابع عندما , استطاعت ان تفرض فنها وشخصيتها هي التي تظهر وجهه نظرها هي لا شخصيه ايمي .

لان كل منهم له شخصيته الفنيه , هنا ظهرت مواهب ناهد السباعي هبه رجل الغراب المسلسل الاجتماعي الذي لاقي اعجاب جماهيري.

تغير ات في فريق العمل هبه رجل الغراب.

أصبح فريق العمل به بعض التغيرات في بعض الأدوار الرئيسيه , مثل ايمي سمير غانم , استبدلت ناهد السباعي ,وبسنت السبقي مع ريهام حجاج , واحمد فريد بدلا من حازم سمير,كما جاءت الفنانه هبه عبد العزيز بدلا من ريم مصطفي ,والمخرج ياسر زايد مع الخرج رامي رزق الله .

بينما بقي باقي فريق العمل كما هو ولم يتغير مثل الفنانه حنان سليمان , والفنانه نورهان , الفنانه عزة لبيب,نرمين زعزوع.

كما بقي فريق العمل الرجالي الفنان تامر ياسر ,الفنان ماهر ماهر ,الفنانمحمد ليمان ضمن فريق العمل الجديد .

مجازفه المنتج بمجموعه شباب جديده 

في ظل الأنسحابات الكثيره التي طالت مسلسل هبه رجل الغراب ابتدءا بالفنانه ايمي سمير غانم , والفنانه ريهام حجاج , الفنان حازم سمير , وريم مصطفي كشخصيات اساسيه في المسلسل الناجح هبه رجل الغراب .

واجتهاد فريق العمل بالوصل للمسلسل الي هذا العدد من الاجزاء هبه رجل الغراب المسلسل الاجتماعي الذي لاقي اعجاب جماهيري .

الا انه جازف المنتج محمد مشيش بمجموعه من الفنانين الشباب الذين اخذوا علي عاتقهم نجاح المسلسل بابطاله القدامي ليثبتوا للجميع انهم موهبون.

وهذا ما حدث بالفعل ابتدءا من الفنانه ناهد السباعي حتي اخر فنان لان ميزة هذا المسلسل البطوله الجماعيه وروح العمل الجماعي التيم ورك للوصول بالمسلسل الي هذا الكم من المشاهدات.

وايضا حسم المقارنات التي وقع فيها بعض الفنانين مقارنه بالفنانين السابقين للادوار المنسحب منها ابطالها

التعليقات

اترك رد