استثمار نادي مانشستر يونايتد لعشاقه حول العالم

اهداف مانشستر في الدوري الانجليزي


نادي مانشستر يونايتد يستثمر محبه جماهيره حول العالم بتطبيق بمقابل مادي، وسيبدأ النادي الشهير مانشستر يونايتد تطبيقا مدفوعا لمحطات تلفزيزنيه بعينها والتي تبلغ نحو 165 قناه لبث مباريات النادي حول العالم .

امكانيات التطيبق المدفوع

يتيح هذا التطبيق امكانيه مشاهده الجماهير حول العالم العاشقه للنادي مانشستر مشاهده مباريات الدوري الممتاز الانجليزي, وان التطبيق يتح للمشتركين مشاهده الفرق المنافسه للنادي ومقابلات خاصه مع اللاعبين بعد المباراه .

الشركات التي اخدت حق النشر للتطبيق

من الشركات التي حصلت علي حق النشر في للتطبيق علي مواقع التحميل الخاصه بها متجري ابل وجوجل بلاي استور مقابل مادي يدفع حسب عموله الدوله موضوعا في الاعتبار فرق العمله بين الدول .

اقرأ أيضاً :  اتحاد الكرة المصري... حكم إسكتلندي للقمة وشروط عودة الجماهير للمدرجات

امكانيات التطبيق للمتابعيه حول العالم 

سوف يوفر التطيبق للمتابعين تعليقا مباشرا يشبه المشاهده الحقيقه للمباره في بث مباشر الي العميل لكل مباريات النادي مانشستر, ومقابلات بين اللاعبين بين الاشواط ,وايضا مقابله المدرب جوزيه مورينو, وايضا تحليلات لاعبين سابقين علي اداء الاعبيه الحاليه وملاحظاتهم من خلال الخبرات السابقه لهم .

اسعار الاشتركات الشهريه للتطبيق 

اضاف النادي ايضا الاسعار التي سوف تتدفع للحصول علي التطبيق طبقا للعملات العالميه, في الولايات المتحده الامريكيه 5.99 دولار امريكي ,بينما فيلا يكون التطبيق متاحا في بريطانيا مرجعا السبب في قيود حقوق ملكيه الفكريه, موضحا نادي مانشستر البريطاني ان شعبيته العالميه تعدت659 مليون مشجع حول العالم وذلك يرجع الي حصوله وتفوقه 20 مره في حصوله علي لقب بطل انجلترا .

اقرأ أيضاً :  موجز أخبار الزمالك اليوم ٢٩-٧-٢٠١٧ .. ميدو يشيد بالأهلي ويتمنى أن يسير ناديه على خطاه

انتصارات مانشستر يوناتيتد 

جديدير بالذكر انتصارات النادي مانشستر المتواليه في الدوري الممتاز الانجليزي ,ويصعد النادي الي الدور الثمانيه في الدوري الانجليزي الممتاز , بعد تصويب زلاتان الاعب السويدي تسديده في مرمي بلاكبيرن روفريزالمنتمي الي الدرجه التانيه في الدوري الانجليزي , محققا هدف يعوض تاخره بالهدف المبكر معلنا فوزه 2\1 الهدف الذي قاد مانشستر الي التاهيل للدور الثمانيه في الدوري الانجليزي.

ملخص مباره مانشستر يونايتد مع بلاكبيرونروفريز



افتتح المباراه نادي بلاكبيرن بتصويب هدف في مرمي مانشستر  في الدقيقه 17 من بدايه المباره من خلال غراهام لكن ماكورسراشفود ادرك التعادل قبل نهايه الشوط الاول بهدف التعادل .

بيمنا سيطر مانشستر علي الشوط الثاني علي استاد ايودد بارك محرزا هدف في الدقيقه 75 من ابراهيمو موفتيش بعد تمريره طويله متقنه مع البديل بول بوغبا .


السابق
عودة موبايل نوكيا 3310 بعد طول غياب في ثوبه المتطور الجديد
التالي
موقع صراحة وكيفية تسجيل الدخول والاشتراك

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.