التخطي إلى المحتوى
فرحه جديده للنادي الاهلي بعد هزيمه المقالون العرب

مصالحه فريق النادي الاهلي الي جماهيره امس في مباره المقاولون العرب بعدما قدم امس فريق النادي الاهلي بقياده المدرب حسام البدري الذي ابدي فرائض الولاء المحبه الي جماهير الشياطين الحمر بهزيمه المقاولن العرب امس في الدوري المصري في الاسبوع التاسع عشر للدوري .

اقتناص لاعبي الاهلي النقاط من المقاولون العرب

اقتنص امس فريق الشياطين الحمر التشكيلات المعروفه للنادي بقياده المدرب حسام البدري الثلاث نقاط من فريق المقاولون العرب امس في المباراه محققين املهم ووعدهم الي جماهير الكره المصريه وعشاق النادي الاهلي .

ملخص مباراه الاهلي والمقاولون العرب 

فاز فريق النادي الاهلي امس علي فريق المقاولون العرب 2\0 لصالح النادي الاهلي الذي كان كان لايوجد امامه اي خيارات غير الفوز وكان من توفيق ربنا لهم وحماسه الفريق للفوز بالمباره بعد هزيمه السوبر امام الزمالك .

النادي الاهلي يصالح جمهوره بعد ضياع السوبر .

اصر النادي الاهلي من مجلس اداره الي الجهاز الفني للفلايق واعضاء الفريق تقديم فروض الصلح والفرحه للجماهير باقتناص النقاط الثلاث الذي لا محال ولا مجال امام الفريق غير الفوز علي المقالون العرب لتقديم الفرحه الي جماهيره الصامده خلفه .

اهداف مباراه الاهلي مع المقاولون العرب

كان قد انهي فريق النادي الاهلي امس الشوط الاول متعادلا بالسب مع المقالون العرب , لكن تغير الحال في الشوط التاني عندما تم تبديل وليد سليمان مع عماد متعب . محرزا الهدف الاول لفريق النادي الاهلي  في الدقيقه 73 براسيه رهيبه مررها له اللاعب النيجيري الاصل اجابي

وفي الدقيقه 78 احرز الاعب الموهوب مؤمن زكريا الهدف التاني للنادي الاهلي مضيفا فرحه اخري بعد فرحه الموهوب متعب في الدقيقه 73 يذكر ان مؤمن زكريا قام بمرواغه حارس مرمي محمود ابو السعود حارس مرمي نادي المقاولون العرب مصوبا هدفه في مرمي المقاولون العرب.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون

جدير بالذكر ان رصيد النادي الاهلي بعد فوزة علي النادي المقاولون العرب في الاسبوع التاسع عشر من الدوري المصري اضاف الي رصيده ثلاث نقاط مجمعا رصيده الي 49 نقطه  في مقدمه الترتيب ياتي من بعده فريق مصر المقاصه محرزا 41 نقطه.

التعليقات

اترك رد