التخطي إلى المحتوى
عودة موبايل نوكيا 3310 بعد طول غياب في ثوبه المتطور الجديد
عودة موبايل نوكيا 3310 بعد طول غياب

بعد طول غياب عوده الموبايل نوكيا 3310 مرة اخري في ثوبه المتطور الجديد، حيث كان موبيل نوكيا 3310 من الموبايلات العملاقه للبطاريه وفتره الشحن التي تتعدي اليومين مقارنه بالموبايلات الذكيه الحديثه هذه الايام Nokia 3310 .

نوكيا 3310 من الموبايلات في ذلك الوقت تعد من الموبايلات الرائعه عن غيرها من الموبايلات حيث اشتهرت الشركه الفلنديه نوكيا وانفردات بهذا الاصدار من حيث الحجم والشكل الانسيابي الرائع الذي يسهل التجول به وقوة التقاطه للشبكات المحموله .

توقعات الخبراء في هذا المجال ان الموبايل 3310 الذي يتكتم عليه اصحاب الاصدار من الشركه المنتجه انه سوف يغزو السوق الالكترونيه بنظام الاندوريد الجديد والتحديثات المطلوبه ليجاري السوق الحاليه .

توقع انتشار الموبايل 3310 مره اخري بشكل اكثر من المتوقع حيث انه سوق يغزو السوق من حيث الامكانيات والسعر الذي يكون في متناول الجميع لانه موبايل حقيقي رائع .

مقارنه الموبايل 3310 مع الموبايلات الحديثه الان انه متين ويتحمل الصدمات ويتمتع ببطاريه طويله العمر ولا يحتاج مالك الموبايل الي الشحن مقارنه بالموبايلات الجديده الحاليه .

مواصفات الهاتف نوكيا 3310 قبل 17 عاما .

علي الرغم من بساطه النسخه القديمه من الموبايل 3310 الا انه كان الموبايل الافضل علي الاطلاق لانه كان يتسم بالبطاريه التي تستع الي h1000am والتي كانت من اهم مميزاته الصمود الي اكثر من 3 ساعات متواصله من التحدث بالموبايل لانه بطاريه قويه .

المقومات الاساسيه في النسخه المعدله نوكيا 3310 الجديد.

من المؤكد ان الشركه المنتجه للموبيل صاحب الرياده السابقه في سوق التكنولوجيا الهواتف المحموله نوكيا ان تتمسك باهم مميزاتها للهاتف نوكيا ذو البطاريه الجباره الصامده وصلابه التصميم التي تجعله مقاوم للصدمات والخدوش، وبعض العوامل التي قد تؤدي الي اتلاف الموبايل بأي صورة من صورة الاتلافات للموبيلات الذكيه، وايضا لعبه الثعبان الشهيره التي عشقها الكثيرون حول العالم .

تلفونات نوكيا المحموله القادمه .

يبدو ان الشركه العالميه نوكيا سوف تغزو السوق مرة اخري بقوة مثل ذي قبل وتحقق الرياده في السوق الالكتروني للهواتف المحموله، معلنه عن الهاتف 3310 وايضا تلمح انها سوف تغزو بمجموعه اخري من الهواتف الذكيه بتقنيات جديده وحديثه.

هواتف نوكيا الذكيه بتقنيات عاليه الجوده .

سوف تصدر شركه نوكيا موبيلات حديثه بمواصفات قياسيه تجعله في صداره السوق التكنولوجيه للهواتف المحموله p1 الذي يتمتع بكاميرا عاليه الجوده وزجاج غير قابل للخدش الي جانب الاندوريد المميز .

التعليقات

اترك رد