التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز
تجهيزات االاهلي اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأحد مباراة النادي الأهلي مع المقاولون العرب في ماراثون الدوري المصري، في الساعة التاسعه مساءا، في الجوله التاسعه عشر من الدوري المصري .

مباراة الأهلي والمقاولون الدوي المصري اليوم في الاسبوع 19

اهم مبارات اليوم في بدايه الاسبوع التاسع عشر للدوري المصري مباريات الانتاج الحربي مع الاسماعيلي في استاد السلام , الذي فيه يستضيف مباره الاهلي والمقاولون.

محاولات حسام البدري اليوم لاقتناص النصر لفريقه.

يسعي اليوم فريق الشياطين الحمر مع مدريهم الكابتن حسام البدري الفوز بالمباراه واقتناص ثلاث نقاط  لان مباريات القادمه هامه ولا يوجد خيارات امام الفريق الا الفوز حتي لا يتعرض لانتقادات وغضب جماهيري كبير .

فريق النادي الاهلي يعلن انه جاهز للمباريات الدوري للفوز في الدوري واقتناص الثلاث نقاط اليوم من الفريق المنافس له المقاولون العرب عاي استاد السلام اليوم في الساعه السادسه مساءا اليوم

تشيكلات فريق نادي الاهلي اليوم.

استقر المدير الفني للنادي الاهلي علي التشكيلات النهائيه للفريق للعب  امام المقاولون العرب .

يدفع حسام البدري  باللاعب صالح جمعه كلاعب اساسي ,بدلا من عبد الله السعيد الغائب عن مبارة اليوم بسبب الاصابه , ويقود الفريق اليوم من خط الوسط احمد فتحي بجانب عاشور

ولكن مازال البدري حائرا بين محمد نجيب واحمد حجازي لمشاركه احداهما بجوار سعد سمير في التشكيله الاساسيه للفريق .

بيمنا شريف اكرامي حارس مرمي ,خط الدفاع :معلول وسعد واحمد حجازي او محمد نجيب .

وبعد ذلك يدفع البدري حسام عاشور واحمد فتحي وصالح جمعه ووليد سليمان في خط الوسط .

وعمرو اجاي و عمرو جمال  بعيدا عن المباراه فان مباره اليوم بمثابه تصحيح مسار بالنسبه لللاهلي والمدير الفني بعد الانتقادات الناريه التي لاحقت النادي الاهلي لخسارته كاس السوبر بالنتيجه السلبيه وايضا هزيمه الفريق اما النادي الاسماعيلي ايضا في الجوله السابقه.

مباراة الاهلي والمقالون العرب الدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على حساب المقاولون العرب بهدفين نظيفين مساء اليوم الأحد في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الثنائي عماد متعب ومؤمن زكريا أن يسجلا هدفي الأهلي خلال المباراة بعد دقائق قليلة من دخولهما إلى ملعب المباراة كبديلين.

وبهذا الفوز يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 49 ليتربع منفرداً على صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 24 نقطة في المرتبة العاشرة.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي على المقاولون حيث استحوذ على منطقة وسط الملعب تماماً وسط محاولات عدة لتسجيل الهدف الأول مبكراً في شباك ضيوفه.

وسنحت الفرصة لعلي معلول من أجل تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بعدما تسلم تمريرة من محمد جابر “ميدو” لينفرد على إثرها بالمرمى تماماً إلى أنه صوبها خارج الشباك.

وفي الدقيقة 22، حول صالح جمعة كرة عرضية حاول سعد سمير تحويله برأسه إلا أنه فشل في ذلك قبل أن يحاول جونيور أجايي متابعتها ولكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

واستمر استحواذ الأهلي لمدة 20 دقيقة أخرى حتى الوصول إلى الدقائق الخمس الأخيرة من زمن الشوط الأول، لكن دون خطورة محققة على مرمى المقاولون.

وفي الدقيقة 45، نجح أجايي في المرور من دفاع المقاولون بنجاح، قبل أن يحولها عرضية بدلاً من تسديدها داخل المرمى، لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وبعد إرسال الركنية إلى داخل منطقة جزاء المقاولون، تحولت الكرة نحو سعد الدين سمير الذي صوبها قوية نحو مرمى الذئاب، ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر قبل أن ينهى الحكم النصف الأول من اللقاء.

الشوط الثاني

قرر حسام البدري المدير الفني الدفع بمؤمن زكريا بدلاً صالح جمعة مع بداية الشوط الثاني من المباراة بهدف تنشيط الجبهة الهجومية.

وفي الدقيقة 56 نجح محمد هاني في التقدم بمهارة فائقة داخل دفاعات المقاولون يمرر الكرة نحو مؤمن زكريا الذي تسلمها منفرداً بالمرمى، إلا أنه أطاح بها فوق العارضة.

ودخل عمرو جمال إلى ملعب المباراة في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعدما قرر البدري سحب ميدو جابر لزيادة كثافة الهجوم الأحمر في منطقة الجزاء.

وبعد تمريرة ثنائية بين زكريا وعمرو جمال، استطاع الأول أن يخترق منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 65، إلا أنه حول الكرة عرضية ليهدر فرصة تسجيل الهدف الأول من جديد.

وفور دخوله إلى ارض الملعب بدلاً من وليد سليمان، نجح عماد متعب في تسجيل الهدف الأول للأهلي مع اللمسة الأولى له في اللقاء.

هدف متعب جاء في الدقيقة 74 من زمن المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من أجايي ليحولها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى لحارس المقاولون معلناً عن تقدم الأهلي.

واستغل مؤمن زكريا خطأ دفاعي فادح في الدقيقة 78 ليتقدم بالكرة مراوغاً حارس المقاولون ليصبح أمام المرمى خالياً مضيفاً الهدف الثاني للأهلي بسهولة.

التعليقات

اترك رد