التخطي إلى المحتوى
ملابسات موت الشيخ عمر عبد الرحمن في السجون الامريكيه
وفاه عمر عبد الرحمن , وصيه عمر عبد الرحمن

نجل الشيخ عمر عبد الرحمن ينقل وصيه ابيه في السجون الامريكيه، حيث نقل الينا عبد الله عمر عبد الرحمن نجل الشيخ عمر عبد الرحمن الذي كان منجل الشيخسجونا في سجون الولايات المتحده الامريكيه,وايضا تعرض ابيه الي المؤامرة من قبل السجون الامريكيه علي وفاته.

من هو الشيخ عمر عبد الرحمن ؟

يعرف ان الشيخ عمر عبد الرحمن من علماء الازهر وهو المؤسس للجماعه الاسلاميه في مصر، ولد في 3 مايو عام 1938، ويعتبر المؤسس الروحي للجماعه الاسلاميه في مصر، وكان معارضا للحكم في مصر واعتقل في الولايات المتحده الامريكيه بتهمه التآمر وعُوقب بالمؤبد .

وصيه الشيخ عمر عبد الله لابنائه

اذاع نجل الشيخ عمر عبد الرحمن ان وصيه ابيه لزوجته وتبلغها الي ابنائه، ان السجون الامريكيه تمنع عنه دخول الدواء، معللا ذلك بتعند السجون الامريكيه له حتي في مرضه .

تآمر الولايات المتحده علي الشيخ عمر عبد الرحمن 

اشار ابناء الشيخ عمر لتعرض ابيهم الي المؤمرة من قبل الحكومه الامريكيه، وخاص بالذكر حكومه كلامن جورج بوش الابن وكلينتون، في تلفيق القضايا الي الشيخ عمر ووضعه في بوتقه الارهاب الذي طالما عاش معترضا في فرض القوة العنف علي اي انسان، ويعد فرض القوة والعنف انتهاكا لحقوق الانسان .

رحله الشيخ عمر الي الولايات المتحده الامريكيه 

حلم الشيخ عمر في الولايات المتحده الامريكيه بانها ارض الحريات والتعبير عن الراي بكل حريه، وذلك في عهد الرئيس الامريكي جورج بوش الاب حتي انهار الحلم عندما بدات الحكومه الامريكيه في تلفيق القضايا الي الشيخ عمر والتي الي ان وفاته المنيه لم يثبت ضلوعه فيها.

اصابه الشيخ عمر عبد الرحمن بالزهايمر 

ابدي نجل الشيخ عمر ان ابيه تعرض الي قهر ونهك في حقه كانسان في بلد حقوق الانسان، بامنتاع السجن الامريكي باعطاء ابيه الادويه الخاصه به، مما ادي الي اصابه ابيه بمرض الزهايمر وعدم تقديم له محاميا للدفاع عنه .

محاولات الحكومه الامريكيه التخلص من الشيخ عمر 

ابدي نجل الشيخ عمر عبد الله لتعرض ابيه الي محاولات لتخلص الحكومه من ابيه وذلك عن طريق عرقله المحامي الخاص به بالقيام بمهامه للدفاع عن الشيخ عمر، وكما اوضح ايضا الشيخ عمر الي زوجته عبر الهاتف ان السجون الامريكيه تعمل علي قتله ببطئ وتسعي الي التخلص منه واذلاله .

تصريحات نجل الشيخ عمر  عن وفاه ابيه

صرح نجل الشيخ عمر  من خلال تحليلات وليس عن معلومات موثقه ان ابيه الشيخ عمر توفي قبل ثلاث ايام لا امس موضحا ان ابيه طيله 24 عاما لا يتحدث اليهم غير ربع ساعه فقط كل شهر .

وصول جثمان الشيخ عمر عبد الرحمن الي مصر 

يقول المحامي منتصر الزيات ان اليوم الاحد وصول جثمان الشيخ عمر الي مصر لدفنه وان السلطات المصريه تقوم بالتنسيق علي ذلك .

التعليقات

اترك رد