قررات حاسمه في تحديد مصير عماد متعب في الاهلي

قررات حاسمه ومصيريه في حياه اللاعب عماد متعب بعدما اصدر اليوم مجلس اداره نادي الاهلي المصري بيانا رسميا يشير فيه الي دراسه تجديد عقد اللاعب المشهور عماد متعب من عدم تجديده , مشيرا الي انه سوف ينتهي العقد للاعب في نهايه الموسوم الحالي .

مجلس الاداره يخشي غضب الجماهير

يخاف مجلس اداره النادي الاهلي برئاسه المهندس محمود طاهر من رد فعل الجماهير المبينه للاعب عماد متعب اثر عدم تجديد النادي للعقد في الوقت المحدد وهو نهايه الموسوم الكروي الحالي .

تنسيقات مجلس الاداره مع الجهاز الفني بشان متعب .

قرر مجلس الاداره بالتنسيق مع الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده كابتن حسام البدري , علي ان لا يدرك اسم اللاعب في الخطه الموضوعه لقائمه الدوره الافريقيه القادمه ,التي يخوضها النادي حاليا .

الا انه تراجع امام ضغوط الجماهير الحمراءعقب فوز النادي الاهلي لي الزمالك في الدوري معلنا تجديد قد الاعب وادراك اسمه في القائمه .

عروض خارجيه ومحليه لعماد متعب .

افاد المدير الفني لللاعب حسام غالي ان متعب وحسام غالي يمتلكان عروضا كثيره للاحتراف في الخارج او اللعب مع نوادي محليه .

مشيرا الي قرب انتهاء عقد الاعب عماد متعب مع النادي الاهلي نهايه الموسم الحالي ,كما اكد نادر شوقي ان الكره لازلت في ملعب النادي الاهلي , في حال تجديد العقد من عدمه  مؤكدا بوجود عروض خارجيه لللاعب ولكنه لايفصح عنها حتي لا تكون بمثابه  لوي دراع للنادي الاهلي , او وجود منافسه مع غيره ويكون هو صاحب القرا في حال تجديد العقد بعد انتهائه نهايه هذا الموسوم الكروي للاعب عماد متعب .

حسم النادي الاهلي في مصير متعب

حسم مجلس اداره النادي الاهلي مصير اللاعب عماد متعب بشان تجديد عقده بعد انتهائه في نهايه هذا الموسم  بتجديد العقد وادراك اسم الاعب عماد متعب في قائمه النادي الافريقيه , وجاء هذا الحسم بعد فوز النادي الاهلي علي الزمالك  , ةوحفاظا علي محبه الجماهير الي النادي الاهلي وفرحتهم وحبهم الي الاعب الموهوب عماد متعب وان الادارة لا تستطيع ان تتحمل تعاسه او حزن جماهيرها وعشاق النادي الاهلي نادي القرن والبطولات  الافريقيه وعشاق وجماهير اللاب المحبوب عماد متعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى