التخطي إلى المحتوى
هجوم مرتضي منصور علي محمد حلمي ولاعبين الزمالك
هجوم مرتضي منصور علي محمد حلمي

مرتضي منصور موجها رسائله النارية للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك .

ارسل النائب مرتضي منصور ورئيس مجلس أدارة نادي الزمالك، رسائل ناريه إلي المدير الفني لفريق نادي الزمالك، محمد حلمي واللاعبين أيضا،  بعد هزيمه الفريق أمام فريق الإنتاج الحربي في الأسبوع 18 للدوري المصري الممتاز .

رغبات مرتضي منصور في الساعات قبل الأخيرة للمباراه

كان في مكنون رغبه رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور تغير الفريق الفني، واستبعاد الجهاز الفني للفريق بعد خروج نادي الزمالك من الصدارة وتقدم النادي الأهلي ب12 نقطه، واصبح الفارس الأبيض في الترتيب الثالث رغم انه له مبارتين قادمتين مع فريق طلائع الجيش ومصر المقاصه .

تصريحات مرتضي منصور الإعلامية الخاصة بمصير نادي الزمالك

صرح النائب مرتضي منصور في بعض القنوات الإعلامية، بانه له الحق كرئيس مجلس أدارة نادي الزمالك التدخل في شئون الجهاز الفني بعد أن استبعد محمد حلمي اللاعبين علي جبر وايمن حنفي وطارق حامد عن التشكيل الأساسي للفريق متعمدا من مجلس الإدارة .

محمد حلمي هو السبب في هزيمه الزمالك وتاخره عن الصدارة

هكذا واصل مرتضي منصور تصريحاته النارية بتحميل محمد حلمي المسئولية في هزيمه الفريق لأنه لم يستفيد من تعثر النادي الأهلي بعد تعادله مع النادي الإسماعيلي وهزيمه الزمالك أمام الإنتاج الحربي.

وأضاف منصور أيضا أن التغيرات التي قام بها محمد حلمي فاشله والتي أدت إلي هزيمه للزمالك أمام الإنتاج الحربي وهذا يرجع إلي القرارات الخاطئة التي قام بها محمد حلمي والتغيرات الرئيسية في القوام الأساسي للفريق .

تحذيرات مرتضي منصور إلي الجهاز الفني الشديدة

هذا وقد حذر النائب مرتضي منصور الجهاز الفني كاملا بعد التساهل في مباراة الإنتاج الحربي وهزيمه الفريق، كما أضاف أيضا من أسباب هزيمه الزمالك الموسم الماضي هو تعند محمد حلمي، واستبعاد ايمن حنفي ومحمد كوفي بسبب الإيقاف .

قرارات مجلس أدارة نادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك معاقبه كلا من أعضاء الفريق من اللاعبين، بعد هزيمه الزمالك أمام فريق الإنتاج الحربي، وبشكل خاص اللاعب جنش واللاعب محمد الونش، وأيضا أعادة النظر في سيطره محمد حلمي علي الفريق بعد حدوث اعتراض من بعض اللاعبين في خطط اللعب التي يضعها الجهاز الفني .

مباريات الزمالك القادمة والقرارات المطروحة

من المقرر أن يلعب الزمالك مع فريق طلائع الجيش يوم الاثنين القادم ضمن مباريات الدوري العام، واصبح الآن من الاقتراحات المطروحة بقاء الجهاز الفني أو استبعاده من النادي لكن لم يحسم بعد .

التعليقات

اترك رد