التخطي إلى المحتوى
رثاء اعضاء السوشيال ميديا للناشطه سناء يوسف
سناء يوسف

وفاه الناشطه السياسيه سناء يوسف بدبي، حيث أنتقلت الناشطه السياسيه سناء يوسف الي الرفيق الاعلي اثر تعرضها الي هبوط حاد في الدورة الدمويه .

وفي اخر توتيه لها أكدت انها كانت تشعر بقرب اجلها سبحان الله بقولها “فانيه يا الله فلا تجعلها تشقيتا”، وقد ارثي اعضاء السوشيال ميديا الناشطه التي اطلق عليها ملاك الثورة لثورة يناير .

وتوالت عبارات الرثاء ومواقفها البطوليه في الثورة، فكان الجميع يشيد بها في انها موجوده وقت الحاجه ولا ترد سائل، طالما في يدها مساعدته .

وفاه الناشطه السياسيه سناء يوسف بدبي.

وكانت سناء يوسف احدي شباب ثورة يناير، اطلق عليها الثوار ملاك الثورة لانها كانت لا تتوقف عن مساعده اخوانها الثوار، ودعم اخوانها من المنعتقلين اثناء الثورة من الشباب الثائر، وتم القبض عليها وايدعها السجن 4 اشهر اثناء مظاهرات محمد محمود.

وبعد خروجها من السجن اخذت علي عاتقها قضايا الشهداء ومصابين الثورة، وقامت بتأسيس حمله خيريه كبيره لتوحيد الفكر والشباب المصري، والبعد عن التعصب والتطرف الديني والوازع الوطني في الشباب، عن طريق حمله”كن انسان وكفي”.

وظلت في العمل الخيري حتي انتقلي الي الامارات لتوسع دائره الخير .

الناشطه السياسيه سناء يوسف .

فارقت سناء يوسف الحياه بعد تركها لمصر بسنوات قليله في المحطه الاخيره لها في دوله الامارات بمدينه دبي خاتمه حياتها المليئه بالحب والاحترام وعمل الخير، والتفاني من اجل الوطن، وعمل الخير والمطالبه بحق الشهداء، وداعا يا ملاك الخير، وداعا يا ملاك الثورة .

وقد ارثها اصدقائها علي السوشيال ميديا كثيرا، وقد قاموا برثائها والبوح بكل اعمالها وسيرتها العطره، واغلبهم كانوا يرثوها بقولها في توتيتها الاخيره، التي كانت تقول فيها، “فانيه ي الله لا تشقينا فيها “، رحم الله الفقيده الرائعه التي عجز عن رثائها اللسان، والتي لاتجف علي فراقها الدموع والسيره العطرة.

وبشهاده كل الناس كنت انسانه واكتفيتي بانسانيتك، وبشهادتك كنتي انتي مصدر انسانيتك، واديكي ياسناء يقيتي معاه هانيالك، هكذا ارثتها صديقتها جوانا جوزيف .

التعليقات

اترك رد