التخطي إلى المحتوى
ماسكات الوجه والبشرة للتفتيح والتنعيم والتقشير
ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير

ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير ملف شامل وكامل عن انواع الماسكات الطبيعيه والوصفات الطبية المناسبة لجميع انواع البشره من الضرورى العناية الدائمة ببشرة الوجه كى لا تجعد وتترهل على مرور الزمن

ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير

اولا ماسك القرفة والعسل الابيض للتفتيح

نضيف ملعقه كبيره من القرفه الى ملعقة كبيرة من العسل الابيض وتخلط جيدا إلى أن تصبح خليط متجانس ونضع الخليط على الوجة لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء البارد ونضع ماء ورد على الوجه .

ثانيا ماسك الخميره الفوريه واللبن للتفتيح

نضع معلقة كبيرة من الخميرة على كمية مناسبة من اللبن مع عصير ليمونه ونخلطهم جيدا إلى أن يصبح متماسك ونضع الخليط على الوجة لمدة ٢٠ دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء البارد  ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير .

ثالثا ماسك اللبن الرائب والردة للتفتيح

نخلط معلقة من اللبن الرائب مع ملعقه كبيره من الرده وعصير ليمون جيدا ونضع الخليط على الوجة ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر .

رابعا ماسك الزبادي والخيار الترطيب

نفرم ثمرة خيار فرم جيد ونضيفه الى الزبادى ونضع كمية مناسبة من الخليط على الوجة لمدة عشرة دقائق لمدة عشرة أيام متتالية .

خامساً ماسك العسل الابيض والزبادي للترطيب والتفتيح

تمزج العسل الابيض الى الزبادى ومن الممكن إضافة عصير ليمون على الخليط ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير ونضع المكونات سويا على الوجة إلى أن يجف ويتم غسله بالماء أو الغسول .

سادسا ماسك بياض البيض وخل التفاح والليمون  لشد البشره وازاله التجاعيد

نعزل البياض عن الصفار ثم نضيف إليه ملعقه صغيره خل تفاح وعصير ليمون ونضع كمية بسيطة جدا على الوجة لمده ربع ساعة ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير ثم يشطف بالماء ولكن يجب اختبار جزء بسيط من البشره اولا .

سابعا ماسك زيت الزيتون والسكر البني الخشن

نضع ملعقتين من زيت الزيتون على ملعقة سكر خشن وتدليك البشره بنعومه بحركات دائرية الشكل لعدم جرح البشره أو حدوث التهابات ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير ثم يشطف الوجه ويغسل بغسول صحى .

ولكن يجب مراعاة مناسبة كل ماسك لنوع البشره ويجب اختبار جزء بسيط من الجلد اولا ماسكات للبشرة تفتيح تنعيم ترطيب تقشير.

التعليقات

اترك رد