التخطي إلى المحتوى
طريقة العناية بالبشرة بالخطوات وصفات طبيعية لتجديد البشرة
خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها

خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها يعتبر الوجة هو مرآة المرأة ويعبر عن شخصيتها وطريقة العناية بنفسها فهو يعكس النظافة الشخصية للمرأه وكلما كان الوجة نضر وناعم كلما كانت المرأة تثق فى نفسها وتستيطع أن تعبر عن نفسها لذلك من المهم لكل فتاه أن تعتنى بوجهها عناية فائقة للحصول على بشره صافيه وبيضاء ونظيفه ونضرة .

خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها

ودائما ما نهتم بتقديم كل ما هو جديد لكم ومساعدتكم وهنا ملف كامل عن العناية بالبشرة من صنفره وتفسير وتنعيم وتفتيح وترطيب وفى النهاية خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها قفل مسام البشره تجنبأ البثور والبقع السوداء والبيضاء والحبوب والعلامات الدهنيه فى الوجه .

خطوات العنايه بالبشره هى كالتالى

اولا عمل حمام بخار للوجه وذلك لتسهيل التخلص من الحبوب الدهنية والبثور

وضع كمية مناسبة من الماء فى إناء حتى يسخن ومن المستحسن وضع اعواد قرفه او زنجبيل او شرائح ليمون فيه او اى اعشاب طبيعيه لتغذية البشره يرفع من على النار ونلف الوجه بفوطة لمنع تسرب البخار ونضع الوجه فى مسار البخار لمدة ربع ساعة.

ثانيا الخطوة الثانية هى عصير الليمون

بعد ذلك نضع على الوجة عصير ليمون لمدة ربع ساعة لإزالة الدهون والبثور السوداء والبيضاء والحبوب من الوجة

ثالتا خطوة الصنفرة والتقشير والتنعيم

هى صنفرة الوجة لإزالة البثور والجلد الميت التالف وتنعيم الوجة لملمس ناعم والطريقة كالاتى خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها

ملعقتين زيت الزيتون البكر الممتاز او اى زيت زيتون مع ملعقة سكر خشن وتدليك البشره بنعومه بحركات دائرية الشكل لعدم جرح البشره لمدة خمس دقائق ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر جيدا وتنظيفه من اثار الزيوت .

رابعا خطوة التفتيح

خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها تحضير ماسك لتفتيح البشره كالاتى ترمس مطحون مع قليل من الليمون والزبادى لمدة ثلث ساعة

او بودرة التلك مع ماء الورد لمدة ثلث ساعة ثم يشطف

خامساً خطوة الترطيب

هذه الخطوه لابد عنها يتم تحضير ماسك ترطيب ملعقه زبادي وملعقة عسل ويوضع على الوجه حتى ينسف ويتم غسله

سادسا واخيرا خطوة غلق المسام

هذه الخطوه اهم خطوه لانها تحافظ على البشرة من الدهون والاوساخ المتعلقة فى الجو واذا لم تتم يضيع اثر الخطوات الاخر خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها وهى كالاتى غسل الوجة جيدا بماء بارد ثم وضع ما الورد على الوجة .

وبهذا يمكنكم الاستمتاع ببشرة بيضاء نقية ناعمه خطوات العناية بالبشرة والمحافظة عليها .

التعليقات

اترك رد