نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو HD الآن 1-2-2017 نصف نهائي أمم أفريقيا 2017 ضربات جزاء ماتش مصر اليوم

أهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن يلا شووت موعد أهداف مباراة مصر اليوم القنوات الناقلة مباراة مصر وبوركينا فاسو ماتش مصر الليلة مباراة المنتخب المصري مباراة بوركينا فاسو ومصر اليوم يلا شووت القنوات المجانية الناقلة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 بي إن ماكس، كورة أون لاين، كورة لايف، ماتش عربي .

نتابع معكم مشاهدي كرة القدم العربية والأفريقية تغطيتنا الحصرية والخاصة بمباريات كأس الأمم الأفريقية عبر موقع فسفس نيوز، والذي بدأت في الرابع عشر من الشهر الماضي، 14 يناير 2017، والتي تمتد حتي الخامس من الشهر الحالي، 5 فبراير 2017 .

وكما تابعنا عبر موقع فسفس نيوز منافسات دور المجموعات للبطولة الأفريقية الكبيرة أمم أفريقيا، والتي أسفرت عن عدة مفاجآت كبيرة، وخروج كبري منتخبات القارة الأفريقية من الدور الأول للبطولة وكذلك من الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون .

المنتخبات المشاركة في امم أفريقيا 2017

نتابع معكم المنتخبات التي شاركت في أمم أفريقيا من المجموعة الاولي، ونوضح المنتخبات التي ودعت البطولة وكذلك المنتخبات التي تمكنت من التأهل للدور ربع النهائي، ومن منتخبات المجموعة الأولي : منتخب الجابون، ومنتخب بوركينا فاسو، ومنتخب الكاميرون، ومنتخب غينيا بيساو، وتمكن منتخب بوركينا فاسو ومنتخب الكاميرون من الصعود إلي الدور ربع النهائي، بل وتمكنا المنتخبين من المرور إلي المربع الذهبي ليلاقي منتخب بوركينا فاسو منتخب مصر، ويلاقي منتخب الكاميرون منتخب غانا، بينام خرج منتخب الجابون صاحب الارض والجمهور، ومنتخب غينيا بيساو من الدور الأول للبطولة .

نتابع معكم المنتخبات التي شاركت في أمم أفريقيا من المجموعة الثانية، المجموعة الثانية التي تعتبر من أقوي المجموعات في البطولة لإنها تحتوي علي منتخبات كبري، وتضم هذه المجموعة علي منتخب الجزائر، ومنتخب تونس، ومنتخب زيمباوي، ومنتخب السنغال، وتمكن منتخب تونس ومنتخب السنغال من المرور إلي الدور ربع النهائي، وخرج المنتخبان من الدوري ربع النهائي علي يد بوركينا فاسو التي أخرجت منتخب تونس، ومنتخب الكاميرون الذي أخرج منتخب السنغال، بينما خرج منتخب الجزائر ومنتخب زيمبابوي من الدور الأاول للبطولة .

نتابع معكم المنتخبات التي شاركت في أمم أفريقيا من المجموعة الثالثة، وتحتوي هذه المجموعة علي منتخب ساحل العاج، ومنتخب الكونغو الديمقراطية، منتخب المغرب، منتخب توجو، وتمكن منتخب الكونغو الديمقراطية، ومنتخب المغرب من الصعود للدور ربع النهائي، والخروج نته علي يد منتخب مصر الذي فاز علي منتخب المغرب، ومنتخب غانا الذي فاز علي منتخب الكونغو، فيما ودعت البطولة من الدور الأول منتخب توجو وساحل العاج .

نتابع معكم المنتخبات التي شاركت في أمم أفريقيا من المجموعة الرابعة، وتحتوي هذه المجموعة علي منتخب مصر، ومنتخب غانا، ومنتخب أوغندا، ومنتخب مالي، وتمكن منتخب مصر من الفوز والمرور إلي الدور الثاني من البطولة وكذلك الفوز في الدور ربع النهائي ليدخل إلي المربع الذهبي ليلاقي منتخب بوركينا فاسو اليوم في تمام التسعة مساءً، بينما تمكن منتخب غانا من الفوز في دور المجموعات وكذلك الفوز في الدور ربع النهائي، والصعود للدور نصف النهائي ليلاقي منتخب الكاميرون غداً في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

موعد أهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو لايف يلا شووت

ماتش بوركينا فاسو Vs مصر
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : ملعب دانجوندجي .
المعلق : علي محمد علي .

توقيت أهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو لايف

10:00 مساءً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءً بتوقيت مصر .
9:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءً بتوقيت العراق .
10:00 مساءً بتوقيت السودان .
10:00 مساءً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءً بتوقيت تونس .
8:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءً بتوقيت قطر.
7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

مباريات نصف نهائي أمم أفريقيا 2017

الأربعاء 1 فبراير 2017
21:00بوركينا فاسوضدمصر
الخميس 2 فبراير 2017
21:00الكاميرونضدغانا

القنوات الناقلة مباراة مصر وبوركينا فاسو لايف الآن

من المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب المصري ضد منتخب بوركينا فاسو اليوم في نصف نهائي أمم أفريقيا 2017 في الجابون في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر ان يتم إذاعة المباراة علي شبكة قنوات بي إن ماكس 1 ، وبي إن ماكس 2، وبي إن ماكس 3، المشفرة في مصر والشرق الأوسط، ويمكنك التعرف علي سعر الاشتراك في باقة امم أفريقيا 2017 من هنا .

beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

أهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن بتاريخ 01-02-2017 نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

تشكيل مصر كالتالي:

  • حراسة المرمى: عصام الحضري
  • خط الدفاع: أحمد المحمدي،  أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي
  • خط الوسط: إبراهيم صلاح، طارق حامد
  • ثلاثي ما قبل المهاجم: محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح
  • المهاجم: محمود كهربا

>>>> مواعيد مباريات نهائي كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 <<<<

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وفوز منتخب مصر في ضربات الجزاء (4-3) تابع الآن أهداف وضربات جزاء ( مباراة مصر وبوركينا فاسو ) .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى