نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم السبت 28-1-2017 ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم السبت 28-1-2017 في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، لايف يلا شووت نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم بدون تقطيع الآن مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم ماتش تونس اليوم، مباراة بوركينا فاسو وتونس أمم أفريقيا يلا شووت، مباريات أمم أفريقيا كورة لايف اليوم السبت مباراة تونس وبوركينا فاسو .

نتابع معكم متابعي موقع فسفس نيوز مباريات اليوم في امم أفريقيا 2017 لايف بدون تقطيع وننشر لكم اليوم موعد نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم في دور ربع نهائي أمم أفريقيا 2017، والتي تنطلق اليوم في تمام السادسة مساءً علي ملعب دانجوندجي في الجابون .

وننشر لكم اليوم كافة القنوات الناقلة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم بدون تقطيع، وكذلك موعد نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم يلا شووت الآن كورة لايف، كول كورة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

بطاقة نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم أون لاين

تنطلق اليوم مباراة بوركينا فاسو وتونس في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، واستطاع المنتخب التونسي الصعود إلي الدور الثاني والدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية بعدما لعب 3 مباريات تمكن خلالهم من الفوز في مبارتين، وخسارة مباراة واحدة، وخسر منتخب تونس أول مباراة له في أمم أفريقيا أمام منتخب السنغال بهدف نظيف، ومن ثم فاز علي الجزائر ثم تمكن من الفوز علي منتخب زيمبابوي، ليصعد المنتخب التونسي كثاني المجموعة الثانية ليلاقي منتخب بوركينا فاسو أول المجموعة الأولي .

وتمكن منتخب بوركينا فاسو من الصعود للدور ربع النهائي كأول المجموعة بعدما انهي ثلاث مباريات تمكن خلالهم من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين، وتعادل منتخب بوركينا فاسو مع منتخب الكاميرون في أول مباراة له، ثم تعادل مجدداً مع منتخب الجابون في الجولة الثانية، ثم فاز علي منتخب غينيا بيساو في مباراة الجولة الأخيرة ليصعد أول مجموعة برصيد 5 نقاط .

لايف الآن مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم

بوركينا فاسو Vs تونس .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : ملعب دانجوندجي .
المعلق : عصام الشوالي .

جدول ترتيب المجموعة الأولي والثانية قبل الدور ربع النهائي

ننشر لكم الآن جدول ترتيب المجموعة الأولي والثانية كاملاً، وانتي رسمياً الدور الأول من أمم أفريقيا بصعود منتخبات بوركينا فاسو والكاميرون إلي الدور الثاني من المجموعة الأولي كأول مجموعة، فيما خرج من البطولة رسمياً منتخب الجابون صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب غينيا بيساو .

أما المجموعة الثانية تمكن من الصعود للدور ربع النهائي منتخبات السنغال، وتونس، و خرجت رسمياً منتخب الجزائر، ومنتخب زيمبابوي، ومن المقرر أن يلعب أول المجموعة الأولي ضد ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولي ضد أول المجموعة الثانية اليوم ليلعب اليوم منتخب بوركينا فاسو ضد تونس اليوم في السادسة مساءً، ومباراة الكاميرون والسنغال اليوم في التاسعة مساءً.

جدول ترتيب المجموعة الأولي والثانية :

المجموعة Aلفتخنقاط
1بوركينا فاسو31205
2الكاميرون31205
3الجابون30303
4غينيا بيساو30121
المجموعة Bلفتخنقاط
1السنغال32107
2تونس32016
3الجزائر30212
4زمبابوي30121

موعد نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم يلا شووت

7:00 مساءً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءً بتوقيت مصر .
6:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءً بتوقيت العراق .
7:00 مساءً بتوقيت السودان .
7:00 مساءً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءً بتوقيت تونس .
5:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءً بتوقيت قطر.
4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

أخبار مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم كول كورة

تسود حالة من التفاؤل الحذر في الشارع التونسي قبل ساعات من مباراة منتخب نسور قرطاج أمام نظيره بوركينا فاسو، المقرر لها مساء اليوم، السبت، ضمن الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، وتمني الجماهير التونسية نفسها بإنجاز جديد، حيث بدأت المقاهي والساحات في الشوارع الاستعداد منذ صباح اليوم لمتابعة المباراة المرتقبة أمام متصدر المجموعة الأولى.

ورصد آراء بعض الجماهير التونسية، حيث غلبت نبرة التفاؤل على معظم الآراء، وإن كان الحذر حاضرا كون المنتخب البوركيني تمكن من تصدر مجموعته على حساب منافسين مثل منتخبي الكاميرون، والجابون صاحبة الضيافة.

وقال مالك محاط، طالب، “المنتخب التونسي يملك كل الأسلحة للفوز، ما قدمه منتخبنا في المباراتين الأخيرتين ضد الجزائر وزيمبابوي يجعلنا متفائلين، لدينا لاعبين ممتازين قادرين على إحداث الفارق في أي لحظة، وخصوصا يوسف المساكني، ووهبي الخزري، وياسين الخنيسي”.

وأضاف “المدرب هنري كاسبرزاك له من الخبث الكروي ما يجعله قادرا على قيادة نسور قرطاج إلى نصف النهائي، أنتظر المواجهة بفارغ الصبر حتى نغني في نهايتها أغنية (الليلة عيد)، التي تعودنا عليها بعد كل إنجاز”.

من جانبه، قال رضا بن الحبيب، موظف، “المهمة ستكون صعبة لكنها لن تكون مستحيلة أمام لاعبين تألقوا كأحسن ما يكون أمام الجزائر وزيمبابوي، نعرف جيدا أن المنتخب البوركيني ليس سهلا، كما سبق له أن أطاح بنا من نفس الدور أمام جماهيره في نسخة 1998، لكن ذلك لن يتكرر اليوم بحول الله، لأن منتخب تونس يملك من الإمكانيات ما يؤهله للفوز على أي منتخب”.

وتابع “متشوقون لمتابعة المواجهة وحتى نكون شاهدين على إنجاز جديد لكرة القدم التونسية، نحن في حاجة للفرحة، وأنا متأكد أن نسور قرطاج سيغنون اليوم تلك الأغنية الشهيرة التي رددوها في نسخة 1996 بجنوب إفريقيا مع كاسبرزاك (ماناش مروحين، ماناش مروحين)”.

أما الناصر بن المولدي، وهو مهندس، فقال “أشعر أننا سنعيش هذا المساء فرحة التأهل، ولا أعتقد أن لاعبينا سيخذلوننا، الرهان كبير والمنافس ليس سهلا، لكني واثق من قدرة النسور على الفوز، وأتوقع أن نفوز بهدفين لواحد”، لكن يوسف الوصيف قال “صراحة أنا متخوف من لقاء اليوم، أخشى أن يعيد التاريخ نفسه، لكن رغم ذلك فإن شيئا بداخلي يقول لي إننا سننتصر، أقول للاعبين في هذه اللحظات: ربي معاكم، تجيبوها يا لولاد”.

القنوات الناقلة مباراة تونس وبوركينا فاسو اليوم كورة لايف

British Eurosport 1
Arena Sport 2
beIN SPORTS 2 HD FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
Fox Sports Eredivisie 2
Arena Sport 1 HD Cro
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

يلا شووت نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو لايف بدون تقطيع

انتهت المباراة بفوز بوركينا فاسو 2-0

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى