نتيجة مباراة الجابون وغينيا بيساو اليوم كأس أمم أفريقيا يلا شووت تعليق عصام الشوالي

أهداف مباراة الجابون وغينيا بيساو ملخص بدون تقطيع يوتيوب أهداف مباراة أفتتاح كأس الأمم الأفريقية يوتيوب ملخص ملخص أمم إفريقيا بدون تقطيع يلا شووت نتيجة مباراة الجابون وغينيا بيساو كورة أون لاين ملخص .

ملخص، نتيجة، أهداف، متابعة، أون لاين، بث، مباراة، ماتش، الجابون، غينيا بيساو، كأس الأمم الأفريقية، أهداف الجابون نتيجة، أهداف غينيا بيساو نتيجة، أهداف كأس الأمم الأفريقية نتيجة

أخيراً تبدأ منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية البطولة الأعرق في قارة أفريقيا، والتي تنطلق اليوم السبت الموافق 14 يناير 2017 في الجابون، والتي تنطلق منافساتها بدءاً من اليوم 14 يناير وحتي 5 فبراير 2017 .

ونتابع معكم عبر موقع فسفس نيوز تغطية حصرية لكافة مباريات كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 ونتابع معكم يومياً وملخص مباريات اليوم في أمم أفريقيا وننشر لكم أهداف جميع المباريات بعد الإنتهاء نتيجةة يوتيوب مباراة الجابون وغينيا بيساو .

وتتجه أنظار عشاق بطولة أمم أفريقيا إلي الجابون حيث يستضيف صاحب الأرض والجمهور منتخب الجابون نظيره غينيا بيساو في مباراة إفتتاح مباريات كأس الأمم الإفريقية 2017، وتنطلق مباراة الجابون وغينيا بيساو في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ونستعرض لكم في نفس المقال كافة مواعيد أهداف المباراة في كافة الدول العربية بالتوقيتات المحلية لكل مباراة، وكذلك ننشر لكم كافة القنوات الناقلة مباراة الجابون وغينيا بيساو سواءً كانت المفتوحة أو المشفرة .

أهداف مباراة الجابون وغينيا بيساو ملخص يوتيوب

نستعرض لكم من خلال موقع فسفس نيوز الآن كافة تفاصيل مباراة الجابون وغينيا بيساو والمقرر أن تنطلق اليوم السبت الموافق 14/1/2017 علي ملعب دانجوندجي في الجابون في المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي تقام علي أرضه ووسط جماهيره أهداف مباراة الجابون وغينيا بيساو .

من هو منتخب الجابون ؟

وتأسس الاتحاد الجابوني لكرة القدم عام 1962م وانضم للفيفا عام 1966م ويشرف على تدريب منتخب الغابون، المدرب الإسباني الشهير خوسيه أنطونيو كاماتشو صاحب الـ61 عاماً وصاحب التاريخ الكبير والمسيرة التدريبية الطويلة التي بلغت عامها الـ25 حتى الآن .

وأشرف خلالها على عدد من أعرق الأندية العالمية على غرار ريال مدريد وبنفيكا، إضافة إلى تجارب مهمة مع منتخبي إسبانيا والصين.

وتعد أفضل النتائج التي حققها منتخب الجابون في جميع مشاركاته في كأس الأمم الأفريقية وهي بلوغه للدور ربع النهائي في مشاركتين، وهما عام 1996م والمقامة في جنوب إفريقيا، وعام 2012م وهي عندما استضافت البطولة مشاركة مع جارتها غينيا الإستوائية .

وتمكن منتخب الجابون من التأهل إلي نهائيات أمم إفريقيا 6 مرات، ولعب خلالها في 18 مباراة، وتمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مباريات، وخسارة 8 مباريات، وتمكن من تسجيل 17 هدف، وتلقت شباكه 24 هدفاً .

وبخصوص جدول مباريات منتخب الجابون والذي يعلب جميع مبارياته علي أرضه ووسط جماهيره، وهي بملاقاة غينيا بيساو في مباراته الأولي يوم السبت 14 يناير، ثم من بعدها بوركينا فاسو في 18 يناير 2017، ويختتم مباريات الدور الأول بمباراة قوية أمام الكاميرون في 22 يناير 2017 أهداف مباراة الجابون وغينيا بيساو .

ويعتمد منتخب الجابون اعتماداً كبيراً علي لاعبه صاحب الـ27 عاماً، المهاجم بيير إميريك أوباميانغ، المحترف في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ويعتبر أوباميانغ من أفضل اللاعبين الأفارقة احترافاً في بطولات أوروبا في السنوات الأخيرة، وتمكن من الفوز بعدة جوائز فردية منها، أفضل لاعب أفريقي في 2015 وثاني أفضل لاعب في 2016 بعد الجزائري رياض محرز، وأفضل لاعب في الدوري الألماني في موسم 2015-2016، وأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي في موسم 2012-2013 عنما كان لاعباً في صفوف سانت إتيان.

من هو منتخب غينيا بيساو ؟

تأسس اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم عام 1974م، وانضم للفيفا عام 1986م، وانضم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 1986، ويملك المدرب باسيرو كانديه صاحب الـ68 عاماً والذي يخوض تجربة طويلة مع منتخب بلاده، حيث أشرف عليه لفترتين الأولى والتي دامت 7 سنوات كاملة من 2003 وحتى 2010، والثانية حين عاد إلى أجواء المنتخب منذ مارس 2016 ولا تزال متواصلة حتى الآن.

ولا يمتلك منتخب غينيا بيساو أي نتائج في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية لأنه يسجل مشاركته الأولي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 .

وبخصوص جدول مباريات منتخب غينيا بيساو فيفتتح مبارياته في الكان أمام منتخب الجابون في مواجهة صعبه عليه وخاصة أنها هي المباراة الإفتتاحية في يوم السبت الموافق 14 يناير، ثم يلاقي منتخب الكاميرون في 18 يناير في مباراة محفوفة بالمخاطر، ثم يختم الدور الأول بمباراة أمام بوركينا فاسو في 22 يناير 2017 .

بطاقة مباراة الجابون وغينيا بيساو ملخص يلا شووت

 الجابون Vs غينيا بيساو
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي أن ماكس 1 .
الملعب : ملعب دانجوندجي .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
7:00 مساءً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءً بتوقيت مصر .
6:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءً بتوقيت العراق .
7:00 مساءً بتوقيت السودان .
7:00 مساءً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءً بتوقيت تونس .
5:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءً بتوقيت قطر.
4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة الجابون وغينيا بيساو ملخص كورة لايف

British Eurosport 2
TVT International
RTS 1 Senegal
Botswana TV
ORTM
TIM Moçambique
TM 2 MALI
Arena Sport 1
beIN SPORTS 2 HD FR
Tivibu Spor 1
Arena Sport 1 HD Cro
RTI 2 cote d’ivoire
ZNBC TV 1
Tele Congo
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
ORTB

نتيجة مباراة الجابون وغينيا بيساو ملخص بتاريخ 14-01-2017 كأس الأمم الأفريقية

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1

بهدف في الدقيقة الأخيرة ، وجه منتخب غينيا بيساو لكرة القدم لطمة قوية إلى نظيره الجابوني وانتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 معه اليوم السبت في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين بالجابون.

ودفع المنتخب الجابوني (الفهود) ثمن استسلامه للهجوم الغيني في نهاية المباراة واتستقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة الافتتاحية لتكون النسخة الثالثة على التوالي من البطولة التي تنتهي فيها المباراة الافتتاحية بالتعادل.

وقدم المنتخبان أداء متوسط المستوى نجح من خلاله منتخب غينيا بيساو في تشكيل بعض الخطورة على منتخب الجابون.

وبدا منتخب غينيا بيساو جديرا بانتزاع نقطة التعادل على الأقل في مباراته الأولى ببطولات كأس الأمم الأفريقية خاصة بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أداء أقل من المتوسط للفريقين.

وتحسن أداء المنتخبين في الشوط الثاني ونجح أوباميانج نجم هجوم بوروسيا دورتموند الألماني وقائد المنتخب الجابوني في انتزاع هدف التقدم لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 52 .

وعاند الحظ منتخب غينيا بيساو في النصف الثاني من هذا الشوط حيث ضاعت من الفريق أكثر من فرصة خطيرةقبل أن يحرز مارينهو سواريز هدف التعادل القاتل بضربة رأس في الدقيقة 90 .

وشهدت المباراة مشاركة من جانب لاعب الأهلي السابق ماليك إيفونا والذي لم يقدم الأداء المأمول منه، وخرج قبل نهاية المباراة بوقت قليل.

أهداف مباراة اليوم بين الجابون وغينيا بيساو هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى