أهداف مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت 24 ديسمبر 2/0 في الدوري المصري الممتاز ملخص مباراة الزمالك اليوم أون سبورت مباراة الزمالك والشرقية بدون تقطيع يوتيوب

مباراة الزمالك والشرقية أهداف يلا شووت بدون تقطيع الدوري المصري الممتاز وموعد مشاهد مباراة الزمالك اليوم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016/2017 .

ويدخل نادي الزمالك مباراة الشرقية اليوم السبت في معنويات عالية قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي والمقررة في التاسع والعشرون من ديسمبر الشهر الجاري والمقرر رسمياً إقامتها علي ملعب برج العرب بدون جماهير .

تفاصيل مباراة الزمالك والشرقية اليوم يوتيوب

يلعب اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2016 في الدوري المصري الممتاز نادي الزمالك والشرقية في مؤجلات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري، ويذكر أنه قد تم تأجيل مباراة الزمالك والشرقية بسبب خوض النادي الأبيض منافسات دوري الأبطال الأفريقي الموسم المقبل والتي فاز بها نادي صن داونز الجنوب إفريقي .

ويتجه عشاق الدوري المصري الممتاز اليوم السبت إلي ملعب ستاد بتروسبورت لملخص مباراة اليوم بين الزمالك والشرقية يلا شووت عبر قنوات التلفزيون المصري وأون سبورتس ودي إم سي .

وننشر لكم اليوم عبر هذه الصفحة في متابعة مستمرة لمباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز كافة تفاصيل وأخبار الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز ونشر لكم موعد المباراة اليوم في كافة الدول العربية وكذلك القنوات الناقلة للمباراة وترددات القنوات الناقلة مباراة الزمالك والشرقية اليوم يلا شووت .

كما سوفر لكم أهداف عبر موقع فسفس نيوز لملخص المباراة بدون تقطيع وكذلك أهداف المباراة بعد الإنتهاء منها مباشرة .

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم قبل مباراة الزمالك والشرقية المؤجلة

ستعرض لكم الآن جدول كامل لترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016/2017، وذلك قبل مباراة اليوم والتي تجمع بين الزمالك والشرقية في مباراة مؤجلة من الدوري في الأسبوع الرابع .

ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري النادي الأهلي برصيد 42 نقطة بعد لعب 16 مباراة حتي الآن في الدوري المصري، وتمكن من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 مباريات ولا خسائر حتي الآن في الدوري المصري الممتاز .

ويأتي في المركز الثاني نادي مصر المقاصة برصيد 37 نقطة، وبعد لعب 15 مباراة تمكن من الفوز في 12 مباراة والتعادل في مباراة واحدة وخسارة مبارتين حتي الآن في الدوري المصري الممتاز .

ويأتي في المركز الثالث نادي الزمالك برصيد 31 نقطة بعد لعب 13 مباراة ومتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة، وتمكن من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مباريات ولا خسائر حتي الآن في الدوري .

ويلعب نادي الشرقية اليوم مباراته السادسة عشر في الدوري متذيلاً جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد لعب 15 مباراة، وتمكن م الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين، وخسارة 11 مباراة حتي الآن في الدوري .

الفريقلفتخنقاط
1الأهلي16133042
2مصر المقاصة15121237
3الزمالك1394031
4المصري البورسعيدي16101531
5سموحة1676327
6طلائع الجيش1575326
7بتروجيت1667325
8الإسماعيلي1649321
9المقاولون العرب1663721
10الاتحاد السكندري1654719
11وادي دجلة1646618
12الانتاج الحربي1645717
13إنبي1636715
14طنطا‏1643915
15الداخلية1626812
16أسوان16241010
17النصر للتعدين1623119
18الشرقية1522118

موعد مباراة الزمالك والشرقية والقنوات الناقلة لها مجاناً يلا شووت

نستعرض لكم الآن موعد ملخص مباراة الزمالك Vs الشرقية أهداف اليوم بدون تقطيع عبر موقع فسفس نيوز، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والشرقية اليوم في مؤجلات الزمالك من الجولة الرابعة، ويلعب اليوم في الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر، والـ 6:00 مساءً بتوقيت الجزائر .

والقنوات الناقلة مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز، قناة دي إم سي سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة النيل للرياضة ومن المقرر أ يتولى التعليق علي المباراة المعلق مؤمن حسن عبر قناة ON Sport .

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم في مباراة الزمالك والشرقية

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الشرقية المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وشهدت التشكيلة المحتملة للزمالك 5 تغييرات عن الفريق الذي واجه الإنتاج الحربي الأسبوع الماضي، في المباراة التي انتهت لصالح الزمالك بهدف.

ودفع حلمي بالثنائي أحمد دويدار وشوقي السعيد في خط الدفاع بدلا من محمود حمدي وعلي جبر، فيما فضل البدء بالثلاثي صلاح ريكو وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم بدلا من طارق حامد وشيكابالا، وأيمن حفني.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد ناصف وأحمد دويدار وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم.
  • خط الوسط: إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت.
  • خط الهجوم: محمد إبراهيم ومايوكا.

أهداف اليوم مباراة الزمالك والشرقية بدون تقطيع يوتيوب

 فاز الزمالك على الشرقية بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم السبت على استاد بتروسبروت.

وتعد تلك المواجهة الأخيرة للزمالك قبل مباراته أمام الأهلي المنتظرة الخميس المقبل ضمن الجولة الـ17 من الدوري الممتاز، وهي الأخيرة في الدور الأول من المسابقة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما بقى الشرقية برصيد 8 نقاط في المركز الأخير بجدول الترتيب.

الشوط الأول

انطلقت المباراة بلعبة البداية من خلال لاعبي الشرقية، وحاول الفريق لعب كرة أمامية مباغتة تجاه مرمى الزمالك، لكن استطاع المدافع الأيسر محمد ناصف أن يسيطر على الكرة، ولعبها للأمام.

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة في الجانب الأيسر بالقرب من منطقة الجزاء في الدقيقة 4، وقام بتنفيذها أحمد رفعت بالقدم اليمنى، ليرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع الشرقية استطاع أن يبعدها.

وسنحت فرصة للشرقية في الدقيقة 6 بعد انطلاقة بالكرة في وسط ملعب الزمالك، لكن حاول محمد “ميدو” تمرير بينية تجاه كينيث اكوكشيكو لكن دفاع الزمالك منعها من المرور وقتل خطورتها.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه اسامة إبراهيم المدافع الأيمن للزمالك بالدقيقة 14 بعدما ارتكب خطأ مع مهاجم الشرقية، لتكون البطاقة الثالث له مع الفريق ويغيب عن المباراة المقبلة أمام الأهلي.

وحصل صلاح ريكو على تمريرة عند حدود منطقة جزاء الشرقية وقام بتسديد كرة مميزة بمهارية عالية على المرمى في الدقيقة 20 لكن عمر رضوان حارس الفريق تصدى لها بنجاح.

ولعب محمد ناصف عرضية أرضية خطيرة من الجانب الأيسر، وتغير اتجاهها أثناء محاولة مدافع الشرقية ابعادها في الدقيقة 31، ثم حاول صلاح ريكو تسديدها دون أن ينجح لتضيع خطورتها.

وسجل أسامة إبراهيم الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 37 بعدما استقبل بينية رائعة داخل منطقة الجزاء ووضعها على يسار حارس المرمى أثناء تقدمه.

وأجرى الزمالك التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 39 بمشاركة أحمد جعفر بدلا منه، دون أن يحدث أي تعديل في طريقة اللعب حيث يلعب الثنائي في المركز ذاته.

وتقدم أحمد دويدار مدافع الزمالك، وانطلق بالكرة في الدقيقة 43 وقام بتسديد كرة من مسافة بعيدة على مرمى عمر رضوان لكنها أتت بجوار القائم.

الشوط الثاني

لعب الزمالك ركلة استئناف اللعب، واستمرت الأحداث بشكل هادئ دون سيطرة من طرف على أحداث المباراة، واستمرت الكرة في وسط الملعب خلال الخمس دقائق الأولى من نصف المباراة الثاني.

وأرسل محمد ناصف عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 53 تجاه منطقة الجزاء، وحاول أحمد جعفر التسديد بالقدم لكن جهده لم يتوج بالنجاح وأبعدها المدافع، ثم سددها صلاح ريكو وتحولت لركنية.

وسجل أحمد رفعت الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 55 بعدما لعب أسامة إبراهيم عرضية أرضية من الجانب الأيمن، عجز أحمد جعفر عن التعامل معها ولم تنجح محاولة رضوان في التصدى لها لتصل لرفعت ويضعها في الشباك بسهولة.

وأجرى الزمالك التبديل الثاني في الدقيقة 61 بمشاركة حسني فتحي بدلا من محمد ناصف، ليشغل مركز المدافع الأيسر.

وحاول الزمالك في كرة عرضية من الجانب الأيمن مجددا بالدقيقة 68 واستقبلها ريكو على حدود منطقة الجزاء ليحاول لعبها كرة بينية لكن دفاع الشرقية قطع الكرة قبل أن تصل لأحمد جعفر.

وجاء التبديل الثالث للزمالك في الدقيقة 74 بمشاركة إسلام جمال مدافع الفريق، بدلا من معروف يوسف لاعب الوسط.

ولعب شوقي السعيد كرة عالية من حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 79 تجاه أحمد جعفر الذي استقبلها بكرة رأسية أعادها للخلف نحو محمد إبراهيم ليسدد كرة مباشرة تفتقد الدقة.

شهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة محاولات من الزمالك لتهدئة اللعب وعدم بذل مجهود، فيما افتقد الشرقية للخطورة اللازمة من أجل تهديد مرمى الزمالك.

التعليقات

    اترك رد