جدول مباريات نهائي كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون ‘فوز الكاميرون بالبطولة’

جدول مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون مطلع العام المقبل، وكذلك موعد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا، جدول مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون .

وننشر لكم الآن لكل متابعي تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في دولة الجابون 2017 ومرحلة المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا، وكذلك جدول مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا الجابون 2017 عبر موقع فسفس نيوز .

شاهد أيضاً : سعر الاشتراك الجديد في باقة CAN 2017 كأس الأمم الأفريقية بي إن سبورتس

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في الرابع عشر من يناير من العام القادم 14/1/2017 في دولة الجابون، وهي الدولة المنظمة للبطولة والتي من المقرر أن يم لعب جميع المباريات المقررة علي ملاعبها واخل أرضها .

وستلعب الجابون أولي المباريات مع منتخب غينيا بيساو في يوم 14 يناير 2017، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسبق بداية اللقاء والبطولة حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا 2017 ويتشوق الكثير من الأشخاص في مصر وخارجها معرفة جدول مباريات كأس أمم أفريقيا في الجابون قبل بداية المباريات ومشاركة منتخب بلدك .

جدول مباريات كأس أمم أفريقيا 2017

>>>>> جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الجابون 2017 <<<<<

ننشر لكم جدول كامل لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في دولة الجابون في الرابع عشر من يناير 2017، ونستعرض في هذا الجدول كافة الفرق والمنتخبات المشاركة في البطولة منذ البداية وحتي نهاية دور المجموعات .

جدول مباريات كأس أمم أفريقيا الجابون 2017
جدول مباريات كأس أمم أفريقيا الجابون 2017

ونستعرض لكم الآن كافة المجموعات المشاركة في البطولة بالإضافة للمنتخبات المشاركة في كل مجموعة بالتفصيل :


منتخبات المجموعة الأولي :

تعتبر هذه المجموعة من المجموعات السهلة بالمقارنة بباقي المجموعات، والتي تضم كلاً من :

  • منتخب الجابون
  • منتخب بوركينا فاسو
  • منتخب الكاميرون
  • منتخب غينيا

وتعتبر من الفرق المرشحة بقوة للصعود للدور القادم من التصفيات هي منتخبات الكاميرون، الجابون .


منتخبات المجموعة الثانية :

تعتبر هذه المجموعة من أقوي المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، ومن المنتظر أن تشهر إثارة كبيرة وتسمي هذه المجموعة مجموعة الموت نظراً لأنها تضم أقوي المنتخبات في القارة، وتضم المجموعة الثانية كلاً من :

  • منتخب الجزائر
  • منتخب تونس
  • منتخب زيمباوي
  • منتخب السنغال

ومن المقرر أن تتجه أنظار المتابعين لهذه المجموعة نظراً لإحتوائها علي أقوي المنتخبات في القاهرة الأفريقية .


منتخبات المجموعة الثالثة :

تعتبر هذه المجموعة من المجموعات متوسطة المستوي، وتضم هذه المجموعة منتخبات :

  • منتخب ساحل العاج
  • منتخب الكونغو الديمقراطية
  • منتخب المغرب
  • منتخب توجو

وتعتبر منتخبات ساحل العاج والكونغو من المنتخبات صاحبة النصيب الأكبر في التأهل للدور الثاني .


منتخبات المجموعة الرابعة :

تعتبر هذه المجموعة من المنتخبات القوية بعد المجموعة الثانية نظراً لتواجد منتخب مصر صاحل الكأس بالبطولة 7 مرات ومنتخب غانا، وتضم المجموعة كلاً من :

  • منتخب مصر
  • منتخب غانا
  • منتخب أوغندا
  • منتخب مالي

 


جدول مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا الجابون 2017

ننشر لكم الآن جدول مباريات المنتخب المصري المشارك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون والتي تبدأ البطولة في 14 يناير 2017، ومن المقرر أن تنطلق أولي مباريات المنتخب المصري في التصفيات في 17 من يناير 2017 أمام منتخب مالي .

وتوقع العديد من خبراء التحليل في كرة القدم أن فرصة المنتخب المصري في الصعود للدور الثاني سهلة نسبياً نظرا لتواجد العديد من النجوم المحترفين في العديد من الأندية الأوروبية والعالمية وكذلك نظراً للحافز الكبير لدي اللاعبين وخاصة بعد فشل الوصول للصفيات في ثلاث نسخ سابقة .

ومن المقرر ان يتواجه المنتخب المصري أمام منتخب مالي في أولي مباريات الفراعنة في التصفيات، ثم في ثاني المباريات أمام منتخب أوغندا، في حالة فوز المنتخب المصري بهذه المبارتين سوف تكون المباراة المتبقية أمام غانا تحصيل حاصل .

تعرف الآن علي الجدول الجديد للمنتخب المصري، بعد الفوز علي المغرب في ربع النهائي، والفوز علي بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي، والصعود للنهائي، لتلاقي الفائز من مباراة منتخب غانا والكاميرون .

شاهد الآن عبر هذا الرابط كافة أخبار وتفاصيل مواعيد متابعة مباراة مصر في نهائي أمم أفريقيا 2017، جدول مباراة مصر في نهائي أمم أفريقيا 2017 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى