أهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة يوتيوب أون سبورت يلا شوت مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري

مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم أهداف مباريات الدوري المصري الممتاز وأهداف مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري يوتيوب بدون تقطيع مباراة الزمالك ووادي دجلة بدون تقطيع عالي الجودة مباراة الزمالك ووادي دجلة يلا شووت بدون تقطيع القنوات الناقلة مباراة الزمالك ودجلة اليوم بث بدون تقطيع اليوم الثلاثاء .

تفاصيل مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء يلا شووت

يستعد نادي وادي دجلة اليوم الثلاثاء لاستضافة نادي الزمالك اليوم علي أرضية ملعب بترو سبورت في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016/2017 ويأمل المدير الفني الجديد لنادي دجلة الكابتن أحمد حسام ميدو في الفوز بالثلاث نقاط ووقف إنتصارات نادي الزمالك في الجولات الماضية، وكذلك يأمل المدير الفني للزمالك الكابتن محمد صلاح الفوز علي وادي دجلة في مباراة الليلة لمواصلة الأداء الجيد والتقدم خطوة جديدة نحو صدارة جدول الترتيب .

ومن المقرر أن تُلعب اليوم في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم يلا شووت في الجولة الثانية عشر علي أرضية ملعب بترو سبورت الليلة في تمام الثامنة مساءً ونستعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت المباراة بالنسبة لجميع الدول العربية وكذلك سنوفر لكم أهداف لجميع القنوات الناقلة عبر هذه الصفحة في موقع فسفس نيوز فتابعونا اليوم مباراة الزمالك ووادي دجلة بدون تقطيع عالي الجودة يوتيوب للموبايل .

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز الثلاثاء 29 نوفمبر يلا شووت

من المقرر أن تنطلق اليوم الثلاثاء في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري المصري ثلاث مباريات هامة نستعرضها لكم الآن من خلال هذه الصفحة، ونستعرض لكم الآن كافة المباريات اليوم وتوقيت المباريات والقنوات الناقلة وملعب المباراة والحكم الذي تولى قيادة مباريات الليلة في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016/2017 .

تنطلق اليوم المباراة الأولي في تمام الثالثة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومباراة بتروجيت وسموحة اليوم في الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري المصري، وبعدها مباشرة في تمام الخامسة مساءً يلتقي الاتحاد السكندري مع مصر المقاصة علي ملعب حرس الحدود، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة عندما يتستضيف وادي دجلة نادي الزمالك في مباراة الليلة مباراة وادي دجلة والزمالك اليوم الثلاثاء علي ملعب بترو سبورت .

مباراة بتروجيت وسموحة اليوم يلا شووت

  • مناسبة المباراة : الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري .
  • موعد المباراة : الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة .
  • ملعب المباراة : ستاد السويس الجديد .
  • حكم المباراة : محمد عادل .
  • القنوات الناقلة : النيل الرياضية – أون سبورت – دي إم سي سبورت .

مباراة الإتحاد السكندري ومصر المقاصة اليوم يلا شووت

  • مناسبة المباراة : الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري .
  • موعد المباراة : الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .
  • ملعب المباراة : استاد حرس الحدود ( ملعب الماكس)
  • حكم المباراة : محمد معروف .
  • القنوات الناقلة : النيل الرياضية – أون سبورت – دي إم سي سبورت .

مباراة وادي دجلة والزمالك اليوم يلا شووت

  • مناسبة المباراة : الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري .
  • موعد المباراة : الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .
  • ملعب المباراة : ستاد بترو سبورت .
  • حكم المباراة : محمد الصباحي .
  • القنوات الناقلة : النيل الرياضية – أون سبورت – دي إم سي سبورت .

موعد وتوقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم يوتيوب يلا شووت

من المقرر أن تنطلق الليلة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 ومباراة وادي دجلة Vs الزمالك في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري المصري الممتاز وننشر لكم الآن من خلال هذه الفقرة موعد وتوقيت مباراة وادي دجلة Vs الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز، والذي من المقرر أن تنطلق اليوم في تمام 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر، وفي تمام 6:00 مساءً يتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة مباراة وادي دجلة Vs الزمالك HD

نستعرض لكم الآن كافة القنوات الناقلة مباراة الليلة بين الزمالك ووادي دجلة بدون تقطيع عبر القمر الصناعي المصري نايل سات وكذلك ترددات القنوات الناقلة مباراة وادي دجلة Vs الزمالك يلا شوت بدون تقطيع، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل وترددات القنوات الناقلة مباراة الزمالك ودجلة الليلة بعد الضغط علي اسم القناة أسفل .

النيل الرياضية
أون سبورت
دي أم سي سبورت

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ووادي دجلة يلا شوت اليوم

نستعرض لكم متابعيي موقع فسفس نيوز أخبار الدوري المصري الممتاز، وجدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ودجلة اليوم في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016/2017، والذي يحتل صدارة جدول الترتيب النادي الأهلي برصيد 29 نقطة يليه في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 27 نقطة ثم في المركز الثالث نادي سموحة برصيد 24 نقطة ثم في المركز الرابع بتروجيت برصيد 22 نقطة، ثم يأتي في المركز الخامس المصري البورسعيدي برصيد 19 نقطة .

ويأتي في المركز السادس نادي الزمالك برصيد 17 نقطة من 7 مباريات تمكن من الفوز خلالهم في 5 مباريات والتعادل في مبارتين ولا خسارة حتي الآن في الدوري، وتمكن الزمالك من تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد حتي الآن في الدوري المصري .

ويأتي نادي وادي دجلة في المركز التاسع برصيد 15 نقطة بعد لعب 11 مباراة في الدوري حتي الآن وتمكن خلالهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسارة 4 مباريات في الدوري المصري، وتمكن دجلة من تسجيل 15 هدف وتلقت شباكه 16 هدف حتي الآن في الدوري المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى