أهداف مباراة العين وهيونداي موتورز يلا شوت 1/1 مباراة نهائي دوري أبطال آسيا ملخص مباراة العين وتشونبوك هيونداي

مباراة العين وهيونداي موتورز أهداف مباراة العين اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم يلا شووت مباراة العين وهيونداي موتورز يوتيوب بدون تقطيع قنوات مباراة العين وهيونداي موتورز alain vs jeonbuk hyundai motors يلا شووت يوتيوب بدون تقطيع HD .

تفاصيل مباراة العين وهيونداي موتورز اليوم

نستعرض لكم متابعين موقع فسفس نيوز آخر أخبار مباراة العين وهيونداي موتورز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ونستعرض لكم آخر أخبار الفريقين وتشكيل الفريقين للمباراة اليوم، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين المكلفين بالتعليق علي المباراة وكذلك يوفر موقع فسفس نيوز أهداف مباراة العين وهيونداي موتورز عبر صفحة الموقع فتابعونا الآن مباراة العين وهيونداي موتورز بدون تقطيع يوتيوب HD .

ونتابع معكم موعد مباراة العين وهيونداي موتورز اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2016 ومباراة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والذي من المقرر إقامة اللقاء علي ارضيه ملعب ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، والجدير بالذكر أن نادي العين الإماراتي قد لعب مباراة الذهاب في كوريا الجنوبية يوم السبت الماضي والتي انتهت بهزيمة نادي العين بهدفين لهدف وفوز بطل كوريا الجنوبية، وتمكن نادي هيونداي من الفوز بثنائية بعد تسجيل العين للهدف الأول، ويظل الهدف الذي سجله نادي العين خارج ملعبه عامل هام جداً في مباراة اليوم في العين بأفضلية التسجيل خارج الأرض .

ومن المقرر أن يحضر لقاء العين وهيونداي موتورز اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا نحو 25 ألف مشجع إماراتي علي ملعب ستاد هزاع بن زايد معقل نادي العين الإماراتي، فيما نفذت كافة التذاكر المطروحة للمباراة وتم شرائها بالكامل لمساندة نادي العين أمام نادي هيونداي موتورز الكوري الجنوبي .

ويستعد نادي العين الإماراتي لهذه المباراة كونها هامة جداً له ليس كونها في حالة الفوز بطل آسيا فقط بل ستجعله يلعب في بطولة كأس العالم للأندية القادمة، وحصل نادي العين ونادي هيونداي موتورز علي بطولة دوري أبطال آسيا مرة واحدة في تاريخ الناديين، وحل نادي العين عليها لأول مرة في عام 2003، وحصل عليها نادي هيونداي موتورز في عام 2006 .

موعد مباراة مباراة العين وهيونداي موتورز في النهائي الأسيوي

من المقرر إقامة مباراة العين وهيونداي موتورز اليوم السبت 26/11/2016 في تمام الرابعة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة، ونستعرض لكم في نهاية هذه الفقرة كافة مواعيد المباراة في كافة الدول العربية بالتوقيتات المحلية .

ومن المقرر أن يقود مباراة العين وهيونداي موتورز الحكم الدولي الياباني ريوجي ساتو، علي أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد معقل نادي العين الإماراتي اليوم السبت يلا شووت .

كافة مواعيد مباراة العين وهيونداي موتورز في جميع الدول العربية :

    5:25 مساءً بتوقيت السعودية .
4:25 مساءً بتوقيت مصر .
4:25 مساءً بتوقيت فلسطين .
4:25 مساءً بتوقيت الأردن.
4:25 مساءً بتوقيت سوريا .
4:25 مساءً بتوقيت لبنان .
5:25 مساءً بتوقيت العراق .
5:25 مساءً بتوقيت السودان .
5:25 مساءً بتوقيت اليمن .
4:25 مساءً بتوقيت ليبيا .
3:25 مساءً بتوقيت تونس .
3:25 مساءً بتوقيت الجزائر .
2:25 مساءً بتوقيت المغرب .
6:25 مساءً بتوقيت الإمارات.
6:25 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:25 مساءً بتوقيت الكويت .
5:25 مساءً بتوقيت قطر.
2:25 مساءً بتوقيت موريتانيا.
5:25 مساءً بتوقيت جزر القمر .
2:25 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة العين وجيونبك هيونداي موتورز يلا شووت

نستعرض لكم متابعينا كافة القنوات الناقلة مباراة العين Vs جيونبك هيونداي اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقرر إقامته علي ملعب ستاد هزاع بن زايد معقل نادي العين الإماراتي.

وننشر لكم كافة القنوات الناقلة للمباراة أسفل هذه الفقرة، ومن المقرر أن يتولى التعليق علي هذه المباراة المعلق الكبير علي سعيد الكعبي (من أرضية الملعب)، والمعلق أحمد الطيب (قناة الكأس 3) + سمير المعيرفي (الكأس 6) ونذكر أن نتيجة مباراة الذهاب كانت 2-1 لصالح جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي .

القنوات الناقلة للمباراة يلا شووت :

beIN SPORTS 1HD
الكأس 3 HD
الكأس 6 HD

أخبار العين الإماراتي بروفات الجماهير قبل المباراة يلا شووت

شهدت مدرجات أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، بروفات متواصلة خلال اليومين الماضيين، في إطار التحضير “للتيفو” الذي سيتم الكشف عنه لحظة دخول الفريقين إلى أرضية الملعب.

وكشف أحمد الكعبي مدير مكتب شؤون الجماهير، أن جمهور العين سيكشف لحظة دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب عن عدد اثنين “تيفو”، الأول سيكون بعرض وطول المدرج المقابل للمنصة على ارتفاع 3 طوابق، والثاني سيغطي المدرجات الواقعة يسار المنصة وتحديداً خلف المرمى.

وأكد الكعبي، أن مكتب شؤون الجماهير سيقوم بتوزيع 15 ألف من أعلام الإمارات على مقاعد الجماهير، إلى جانب 15 ألف وشاح عليها شعار نادي العين، بالإضافة إلى توزيع أدوات تشجيعية متنوعة على الجماهير لحظة دخولهم عبر بوابات استاد هزاع بن زايد.

وقال في تصريحات صحفية: “نتمنى حضور الجماهير المبكر إلى المدرجات، ومن المهم جداً طباعة التذاكر الإلكترونية قبل الوصول إلى بوابات الملعب، خصوصاً وأن إبراز التذاكر عبر الهواتف المتحركة لن يكون معتمداً أمام البوابات”.

وأكمل: “نناشد الجماهير بالجلوس المبكر على المقاعد المخصصة لهم، أي قبل ساعة من انطلاقة المواجهة، حتى يتسنى لهم متابعة حفل الافتتاح”.

واختتم: “على جماهير العين إتباع اللوحات الإرشادية الموجودة حول الملعب في شوارع مدينة العين للتوجه إلى المواقف المخصصة لهم على استاد هزاع بن زايد، ويتوجب على الجميع الالتزام بتعليمات الأمن والسلامة من أفراد الشرطة ورجال الأمن، وموظفي الاستاد”.

مباراة العين وهيونداي موتورز أهداف يوتيوب HD

لم يتمكن نادي العين الإماراتي من الفوز علي بطل كوريا الجنوبية وإكتفي بالتعادل الإيجابي 1/1 شاهد الاهداف ( أهداف مباراة العين وتشونبوك هيونداي موتورز ) .

أهدر العين الإماراتي فرصة ذهبية لاستعادة لقب دوري الأبطال الأسيوي وفرط الفريق في بطاقة التأهل للنسخة المرتقبة من بطولة كأس العالم للأندية والمقررة في اليابان الشهر المقبل.

أهدر المهاجم البرازيلي داينفرس دوجلاس ضربة جزاء في الدقيقة 43 ليحرم الفريق من فرصة الفوز على تشونبوك حيث سقط العين في فخ التعادل 1 / 1 على ملعبه اليوم بإياب الدور النهائي للبطولة ليتوج الفريق الكوري باللقب الأسيوي للمرة الثانية في تاريخه بعد عقد كامل من إحراز لقبه الأول في 2006 .

واستفاد تشونبوك من التعادل في مباراة اليوم حيث فاز في مجموع المباراتين 3 / 2 بعد فوزه 2 / 1 على ملعبه ذهابا.

وأكمل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي عقد المتأهلين إلى مونديال الأندية الذي تستضيفه اليابان من الثامن إلى 18 ديسمبر المقبل ويستهل الفريق مسيرته في البطولة بلقاء أمريكا المكسيكي في الدور الثاني للبطولة.

وباغت تشونبوك مضيفه بهدف التقدم عن طريق اللاعب البديل هان كيو وون في الدقيقة 30 ولكن مواطنه لي ميونج سجل هدف التعادل للعين في الدقيقة 34 .

وسنحت الفرصة أمام العين لانتزاع الفوز قبل نهاية الشوط الأول ولكن دوجلاس أطاح بالكرة عاليا ليبدد آمال الفريق في اللقب الأسيوي ويحرم الكرة العربية من وجود ممثل لها في مونديال الأندية باليابان حيث سبق لفريق صن داونز التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك المصري في نهائي البطولة.

وأهدر العين فرصة الفوز باللقب الأسيوي للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق له التتويج باللقب الوحيد له في البطولة عام 2003 فيما خسر نهائي البطولة عام 2005 أمام اتحاد جدة السعودي.

وسبق للعين وتشونبوك أن التقيا في دور الثمانية للبطولة بنسخة 2004 وفاز تشونبوك 5 / 1 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى