ملخص مباراة برشلونة وسيلتك 2/0 أهداف مباراة fc barcelona vs celtic يوتيوب

مباراة برشلونة وسيلتك اليوم أهداف دور المجموعات الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وسيلتك أهداف يوتيوب يلا شوت مباراة برشلونة وسيلتك اليوم الأربعاء كول كورة مباراة سيلتك اليوم أهداف مجاناً للموبايل بدون تقطيع مباراة برشلونة وسيلتك للجوال أون لاين كول كورة فسفس نيوز أهداف أون لاين FC Barcelona vs Celtic .

موعد مرتقب للقاء كبير يجمع بين برشلونة الإسباني وسيلتك الإسكتلندي في مباراة قوية تجمع في طيها الإثارة الكبيرة والتي اعتاد عليها محبي ومتتبعي كرة القدم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا اليوم يلا شووت بدون تقطيع للموبايل .

مباراة برشلونة وسيلتك اليوم أهداف دوري الأبطال HD

يلتقي اليوم في الجولة الخامسة من إياب دور المجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباراة برشلونة وسيلتك في دوري الأبطال يلا شوت أون لاين اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2016، ومن المتوقع أن يكون هناك منافسة قوية الليلة علي حصد الثلاث نقاط والتي تكون مهمة جداً في المجموعة الثالثة .

ويحتاج برشلونة الفوز في مباراة الليلة أمام سيلتك لضمان التأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا، ويسعى برشلونة بقيادة المدير الفني لويس إنريكي من حصد نقاط هذه المباراة خاصة بعد التعادل المخيب للآمال أمام نادي مالجا بالدوري الإسباني والذي كان تعادلا سلبياً بدون أهداف في مباراة كانت غريبة من جانب برشلونة وخاصة أن هذه المباراة شدت غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة .

بدون تقطيع مباراة برشلونة وسيلتك اليوم

طائرة برشلونة تصل أخيراً إلى مدينة غلاسكو قادمة من مطار ايل برات وعقب وصول  الفريق من اجل مباراة برشلونة وسيلتك اليوم أهداف تم الاستعداد مباشرة لأجراء المران الرئيسي قبل اللقاء في مساء امس علي ملعب سيلتك بارك في المواجهة المرتقبة أمام الفريق الإسكتلندي في أطار الجولة الخامسة ويأمل عشاق الفريق الكتالوني مواصلة انتصارات برشلونة في دوري أبطال أوروبا واستعادة الثقة بعد لقاء مالاجا الأخير الذي انتهي بالتعادل السلبي في مشوار الفريق ضمن بطولة الدوري الأسباني الممتاز موسم 2016 ويمكنك مباراة برشلونة أهداف اليوم ضد فريق سيلتك علي موقع فسفس نيوز بجودة عالية في الدقة .

ديني يحذر برشلونة من سيلتيك اليوم بدوري الأبطال

حذر لوكاس ديني، لاعب برشلونة الإسباني، فريقه قبل مواجهة سيلتيك الأسكتلندي، التي تجمعهما الليلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحقق برشلونة الفوز في مباراة الذهاب فوزًا ساحقًا على سيلتيك بسباعية نظيفة، كان بطلها ليونيل ميسي الذي سجل هاتريك خلال هذا اللقاء.

وقال ديني، في تصريحات نقلها موقع “سبورتال” الألماني: “مباراتنا الأولى أمام سيلتيك كانت رائعة لقد سجلنا العديد من الأهداف”، وأضاف الدولي الفرنسي: “نعلم أن هذا اللقاء سيكون صعبًا ومختلفًا، ملعب سيلتيك خاص ومميز، ولكننا لا نشعر بالخوف من الأجواء هناك”، وبسؤاله عن ليونيل ميسي، نجم البارسا، أجاب: “ميسي من كوكب آخر، إنه أمر ممتع أن تشاهده هو يلعب، أشعر بالفخر للعب معه، لكن الفريق أيضًا به عديد اللاعبين الممتازين”.

مباراة برشلونة وسيلتك اليوم

قبل مباراة برشلونة اليوم كورة أون لاين لاعبين الفريق في استعداد تام من اجل مصالحة الجماهير الكتالونية في لقاء الليلة وعودة الفريق إلي المسار الصحيح وهي مواصلة الانتصارات للفريق الأسباني العملاق بعد الأداء المخيب في الدوري الأسباني أمام مالجا والتعادل بنتيجة سلبية لم ترضي أمال وطموحات الجماهير الكتالونية ويجب علي ميسي ونيمار وسواريز وجميع اللاعبين الاجتهاد والانتصار بنتيجة طيبة من اجل المواصلة في تصدر المجموعة بعد فوز المنافس الانجليزي مانشستر سيتي علي فريق بوروسيا مونشنغلادباخ .

موعد مباراة برشلونة وسيلتك اليوم

ينطلق لقاء اليوم الساعة 10:45 بتوقيت كلا من (مكه المكرمة ودولة العراق والكويت ودولة السودان والبحرين والصومال وقطر واليمن )، ويخوض برشلونة اللقاء في الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين المحتلة ولبنان والجمهورية الليبية والمملكة الأردنية وسوريا )

وننشر أيضاً توقيت ماتش برشلونة وسيلتك في العديد من الدول حيث تنطلق المباراة الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش والمغرب والساعة 11:45 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان يخوض رفقاء ميسي اللقاء الليلة علي ستاد سيلتك بارك وقد تم تعيين الحكم: دانيلي أورساتو لأداره المباراة ويقوم بالتعليق المحبوب فهد العتيبي.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وسيلتك اليوم في دوري الأبطال

نستعرض لكم القنوات الناقلة مباراة برشلونة وسيلتك اليوم في منافسات الجولة الخامسة من تصفيات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وكما هو معروف أن القنوات الوحيدة الناقلة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس .

ويمكن لجميع محبي دوري أبطال أوروبا قنوات bein sports 1HD عبر موقع فسفس نيوز قبل المباراة بوقت قصير في دوري أبطال أوروبا 2015/2016 في ملعب سيلتك بارك في اسكتلندا، ومن المقرر أن يتم التعلق علي مباراة برشلونة وسيلتك اليوم من المعلق العربي الشهير فهد العتيبي، كما نذكركم عشاق برشلونة الكتالونى ومتابعي دوري أبطال أوروبا أن موقع فسفس نيوز سيقوم بعمل أهداف مباراة برشلونة وسيلتك على رابط اكبر مواقع رياضيه مثل يلا شوت ويلا كورة .

والجدير بالذكر أن فريق سيلتك قد تعادل أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعات في دوري الأبطال وكان ذلك يوم 1 من شهر نوفمبر الجاري وكان تعادل أيحابي حيث احرز كل من الفريقين هدف في شباك الأخر وقد سجل اللاعب لارس ستيندل هدف بروسيا مونشنجلادباخ في حين سجل هدف سيلتك الإسكتلندي اللاعب موسى ديمبيل وكانت نتيجة ضربه جزاء.

شاهد أيضاً :  مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم

أما عن نادى برشلونة الكتالونى فقد حصل على لقب بطل دوري أبطال دوري أوروبا خمسه مرات وكانت اخر مره حصل فيها على اللقب عام 2005 وكان ذلك نتيجة فوزه على فريق يوفنتوس الإيطالي ويذكر أن فريق برشلونه قد سجل في تلك المباراة ثلاث أهداف نظيفه شهدها ملعب الأوليمبي في مدينة برلين الألمانية وقد سجل الأهداف كل من اللاعب ايفان راكيتيتش، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا في حين سجل أهداف فريق يوفنتوس الإيطالي اللاعب الإسباني الفارو موراتا .

التشكيلة المتوقعة للقاء اليوم: بيكيه ، ماسكيرانو ، جوردي البا ، سيرجي روبيرتو ، اندريه غوميز أو دينيس سواريز ، سيرجي بوسكيتس ، راكيتيتش ، ميسي ، سواريز ، نيمار .

قنوات مباراة برشلونة وسيلتك يلا شووت

يمكنك الوصول الآن إلي ملخص المباراة من هنا ( مباراة برشلونة وسيلتك )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى