أهداف مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان 2/2 ملخص arsenal fc vs paris saint germain

مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان أهداف قمة الليلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الحالي 2016/2017 أهداف مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم بدون تقطيع يلا شووت كورة لايف أهداف يوتيوب عالي الجودة مباراة آرسنال اليوم يوتيوب كورة أون لاين أهداف مباراة باريس سان جيرمان اليوم ملخص مباراة آرسنال اليوم في دوري الأبطال arsenal fc VS paris saint germain yalla shoot .

ونتابع معكم حصرياً عبر موقع فسفس نيوز كافة أخبار مباريات الليلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ومباراة القمة الليلة والتي تجمع ما بين آرسنال وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا تابعنا عبر هذه الصفحة لتتعرف علي كل شئ بخصوص هذه المباراة، وننشر لكم كافة القنوات الناقلة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان يلا شووت والمعلقين علي المباراة وكذلك يمكنك ملخص أهداف مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان الليلة بدون تقطيع عبر القنوات التي نوفرها لكم في هذه الصفحة قبل المباراة بوقت قصير .

مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان يلا شووت

يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2016 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أوبال أوروبا العديد من الفرق الكبري، ونسلط الضوء علي مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان الليلة بدون تقطيع كورة لايف .

من المقرر إقامة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر غلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش علي أرضية ملعب ستاد الإمارات بإنجلترا معقل نادي آرسنال الإنجليزي .

ومباراة آرسنال وباريس سان جيرمان والتي تنطلق الليلة تعتبر من مباريات القمة في دوري أبطال أوروبا لهذا المساء، ومن المقرر أن يقود اللقاء الحكم فيليكس بريش، في إياب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

ملخص مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان

وضمن كلاً من نادي آرسنال ونادي باريس سان جيرمان التأهل للدور التالي من تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتعتبر مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان الليلة مباراة تحصيل حاصل باعتبار الفريقين متأهلين، ولاكن تحد هذه المباراة من صاحب المركز الأول في المجوعة الأولي ومن هو صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولي، وهذا الترتيب سيجنب صاحب المركز الأول من المواجهات القوية في الدور القادم من دوري أبطال أوروبا .

ترتيب المجموعة الأولي قبل مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان يلاشوت

تمكن نادي آرسنال الإنجليزي من صدارة المجموعة الأولي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، وتمكن آرسنال بقيادة المدرب فينجر بعد لعب 4 مباريات من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة أمام باريس سان جيرمان، وتمكن آرسنال من تسجيل 12 هدف ولقت شباكه ثلاث أهداف في المركز الأول .

وتمكن نادي باريس سان جيرمان الإنجليزي من احتلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن نادي آرسنال المتصدر، وتمكن باريس سان جيرمان من الفوز في 3 مباريات من أصل 4 مباريات، وتعادل فقط في مباراة واحدة أمام نادي آرسنال، وتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف ويحتل المركز الثاني وتفصل مباراة الليلة صاحب المركز الأول والمركز الثاني .

ويأتي في المركز الثالث نادي بازل السويسري برصيد نقطة واحدة بالتعادل أمام نادي لودوجوريتس رازجراد وكذلك يحتل نادي لودوجوريتس رازجراد المركز الأخير في المجموعة الأولي برصيد نقطة واحدة بالتعادل أمام بازل السويسري .

القنوات الناقلة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان

يستطيع محبي دوري أبطال أوروبا ملخص مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان بكل سهولة عن طريق القنوات الناقلة للمباراة عبر موقعنا وسنوفر لكم قنوات قبل المباراة بوقت قليل .

وكما هو معروف بأن القناة الناقلة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمباريات دوري أبطال أوروبا هي قناة bein sports 2HD ومن المقرر أن يتولى التعليق علي المباراة المعلق الشهير علي سعيد الكعبي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

سبورت تي في 1
Canal + France
beIN SPORTS 2HD
Sky Sport 8 Deutschland
Kanal Ukraina

أرسنال يسعى للتخلص من عادة مدمرة في دوري الأبطال

سيكون لدى أرسنال، فرصة كبيرة للتخلص من عادة مدمرة في دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، وهو يعلم أن الفوز، سيضمن له صدارة المجموعة الأولى.

وسقط الفريق الإنجليزي، في دور الستة عشر في آخر ستة مواسم، وخلال هذه الفترة، احتل المركز الأول مرة واحدة، وعوقب بالحصول على المركز الثاني، في الخمس مرات الأخرى، بمواجهة بايرن ميونيخ مرتين، وبرشلونة أيضًا مرتين، وخسر في هذه المواجهات، كما سقط أمام موناكو.

وحتى لو فاز على باريس سان جيرمان، الذي يملك عشر نقاط أيضًا فإن خطر مواجهة بايرن، أو برشلونة، ما زال قائمًا، ولم يضمن الفريقان، صدارة مجموعتيهما، ويمكن أن يواجها أرسنال كأحد الفرق، التي تحتل المركز الثاني، لكن ما لم يملك آرسين فينجر، كرة بلورية لرؤية المستقبل، فإنه لا يمكن أن يفترض سوى أن الحصول على المركز الأول، سيكون بمثابة مكافأة.

لكن في النهاية، سيلعب الحظ دورًا في القرعة، لكن فوز أرسنال سيحافظ على سلسلته الإيجابية هذا الموسم، حتى الآن، ويرسل رسالة تحذير إلى المنافسين.، وحافظ هدف التعادل المتأخر لأوليفيه جيرو، في مرمى مانشستر يونايتد، السبت لأرسنال على مسيرة، بلا هزيمة في 17 مباراة في كل البطولات منذ الهزيمة، أمام ليفربول في افتتاح الدوري الإنجليزي، فيما لم يخسر باريس سان جيرمان، منذ تسع مباريات.

وتعادل أرسنال ثلاث مرات في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي، وإذا انتهت مباراة الأربعاء، بالتعادل فإن حسم صدارة المجموعة، سيتأجل للجولة الأخيرة، عندما يخرج أرسنال لمواجهة بازل، فيما يلعب باريس سان جيرمان، ضد لودوجورتس، وبينما تراجع أداء أرسنال في الأسابيع الأخيرة، فإن فينجر ما زال يؤمن أن مرونة الفريق، ستكون مهمة أمام باريس سان جيرمان.

وقال بعد التعادل مع يونايتد: “أتمنى التقدم للأمام ببعض الانتصارات. لدينا مباراة كبيرة، الأربعاء، أمام باريس سان جيرمان، وستكون مثيرة أيضًا”، وأضاف: “أنا مقتنع بأننا سنكون بحالة أفضل يوم الأربعاء”.

واستعد باريس سان جيرمان، بالفوز (2ـ0) على نانت، رغم أنه عانى من إصابة أنخيل دي ماريا، الذي خرج في الشوط الأول؛ بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وقال المدرب أوناي إيمري بعد ذلك، إنه واثق من أن اللاعب الأرجنتيني، سيكون جاهزًا لمواجهة أرسنال.

قنوات ملخص مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان يلا شووت

يمكنك الوصول الآن إلي ملخص وأهداف المباراة من خلال الرابط التالي ( مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان ) .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى