أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال يوتيوب ملخص مباراة كلاسيكو إنجلترا 1/1 HDمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال السبت

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال أون لاين يلا شووت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بدون تقطيع HD يوتيوب ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال كورة لايف أهداف أون لاين علي الأنترنت manchester united vs arsenal fc yalla shoot .

yalla shoot مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال يوتيوب

موعد متابعة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2017 وكورة لايف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بدون تقطيع أون لاين عبر موقع فسفس نيوز .

ونستعرض لكم اليوم آخر مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وموعد مباريات الأسبوع 12 من عمر الدوري الأقوي في العالم، ونتابع معكم كافة تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم السبت والقنوات الناقلة والمعلقين وترددات القنوات الناقلة .

يعد الدوري الإنجليزي من أقوى الدوريات العالمية والأوروبية لأنه يجتمع أكثر الفرق الانجليزية من أقوى الفرق العالمية في مكان واحد مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وليستر سيتي ومانشستر سيتي وتوتتنهام ووست هام هذه الفرق التي وجودها في أي بطولة عالمية يقلق المنافسين ولكن في الدوري الإنجليزي يقدموا أداء رائع ويحب الكثير متابعة الدوري الانجليزي لملخص هذه الفرق القوية.

مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم يلا شووت

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية نحو الكرة الإنجليزية ومباراة من أقوي المباريات المنتظرة في الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليج للموسم الحالي، ويجمع مباريات اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2016 مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال والتي تدعي كلاسيكو الكرة الإنجليزية .

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة علي أرضية ملعب الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر بإنجلترا وتتجه أنظار العالم نحو هذه المباراة والتي تكون هامة جداً للفريقين لتحسين ترتيبهم في جدول الترتيب .

ترتيب مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم قبل المباراة يلا شووت

تعتبر هذه المباراة هامة جداً للفريقين خاصة بعدما هبط أرسنال إلي المركز الرابع في جدول الترتيب بعدما كان يتصدره مع نادي تشيلسي، ويتصدر الآن الجدول نادي ليفربول برصيد 26 نقطة .

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد نقاط بلغ 24 نقطة من 11 مباراة كاملة، فاز خلالها في 7 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مباراة واحدة، وسجل أرسنال 24 هدف وتلقت شباكه 11 هدف حتي الآن .

بينما يدخل مانشستر يونايتد المباراة برصيد 18 نقطة في المركز السادس ولعب مانشستر يونايتد 11 مباراة تمكن من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات، وسجل مانشستر يونايتد 16 هدف، وتلقت شباكه 13 هدف حتي الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد ملخص مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

تقام مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم ضمن منافسات الأسبوع 12 من منافسات الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 18-11-2016 في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً 14:30 بتوقيت مصر، الثالثة والنصف 15:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

من المقرر إذاعة المباراة علي قناة bein sports 2HD ويعلق علي المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي .

القنوات الناقلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

Smart Spor 2
Match Football 1
Canal + Sport 2
سكاي سبورت 3 الإيطالية
سكاي سبورتس 1 الإنجليزية
Viasat Sport Baltics
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Diema Sport 2 HD
سبورت تي في 3
SuperSport Maximo 1
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 1
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
6`eren
Ziggo Sport Select HD
EuroSport Romania
LIG TV 3 HD
SportKlub 1 Montenegro
KTRK TV
Match TV
Canal + Sport 2 Afrique
Varzish Sport HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium
Viasat Ultra HD 4K

تشكيلة مان يونايتد وأرسنال اليوم في كلاسيكو إنجلترا

أجرى مورينيو أربعة تعديلات على التشكيلة الأساسية، وضمت ديفيد دي خيا، وأنتونيو فالنسيا، وماركوس روخو، وفيل جونز، وماتيو دارميان، ومايكل كاريك، وأندير هيريرا، وخوان ماتا، وبول بوجبا، وأنتوني مارتيال، وماركوس راشفورد .

بينما تضم تشكيلة فينجر كل من بيتر تشيك، وناتشو مونريال، ولوران كوشيلني، وشكودان موستافي، وكارل ينكنسون، ومحمد النني، وفرانسيس كوكولين، ومسعود أوزيل، وثيو والكوت، وآرون رامزي خلف رأس الحربة أليكسيس سانشيز.

أهداف ملخص مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

نجح نادي أرسنال في تحقيق تعادلاً قاتلاً مع مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر السبت بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج.

وتواجد المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال خلال المباراة، ليجاور الفرنسي كوكولين في خط وسط المدفعجية خلال اللقاء.

وبهذا التعادل يكون رصيد أرسنال قد ارتفع إلى النقطة 25 ليحتل المركز الثالث في الترتيب قبل إقامة بقية مباريات الجولة الحالية، بينما أصبح رصيد اليونايتد 19 نقطة في المركز السادس.

ملخص الشوط الأول

بداية سريعة وقوية للمباراة من جانب الفريقين، إلا أن الفرصة الأولى جاءت في الدقيقة الرابعة لليونايتد بعدما حصل على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، حيث سددها ماتا مباشرة لكنها مرت بجوار القائم.

ورد أرسنال سريعاً في الدقيقة السادسة بعدما لعب موريال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتصل إلى سانشيز غير المراقب، إلا أنه حولها برأسه لتخرج خارج مرمى دي خيا.

وفي الدقيقة 30 أرسل ماتا كرة عرضية أخرجها دفاع أرسنال بنجاح قبل أن ترتد نحو هيريرا الذي صوبها قوية لكنها مرت أعلى عارضة تشيك.

ومرر كاريك كرة قصيرة في الدقيقة 31 نحو خط دفاعه، إلا أن خروج دي خيا من مرماه أنقذ الموقف قبل أن تصل نحو أليكسيس سانشيز.

وتغاضى حكم المباراة عن ركلة جزاء واضحة لمانشستر يونايتد بعدما قام مونريال بإعاقة فالنسيا داخل منطقة الجزاء، دون أن يتم إتخاذ أي إجراء ضده.

وقام النني بتسديد كرة قوية في الدقيقة 39 من اللقاء لكنها مرت أعلى عارضة دي خيا، لتضيع فرصة تهديف جديدة على أرسنال في اللقاء.

وتصدى بيتر تشيك لتصويبة صاروخية من مارسيال في الدقيقة 41، إلا أن حارس أرسنال واصل تألقه اللافت خلال المباراة ونجح غي إخراجها لركنية.

ملخص الشوط الثاني

بداية النصف الثاني من المباراة جاءت سريعة كما الأول، ولكن دون هجمات خطيرة على كلا المرمين، حيث انتهت جميع الهجمات أمام الخط الدفاعي لكلا الفريقين.

ودفع جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد بواين روني بدلاً من مارسيال في الدقيقة 63 من اللقاء، وذلك بهدف تنشيط الجبهة الهجومية للفريق.

وأنهى محمد النني هجمة خطيرة لليونايتد في الدقيقة 68 بعد ركلة ركنية نفذها ماتا، إلا أن اللاعب المصري استطاع أن يبعد الكرة عن مرماه.

ونجح ماتا في تسجيل هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 71 بعدما تلقى تمريرة أرضية من هيريرا ليصوبها بقوة نحو شباك تشيك معلناً عن تقدم فريقه.

وقام أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بإخراج محمد النني من ملعب المباراة في الدقيقة 72 ليحل أوليفر جيرو بدلاً منها لزيادة الكثافة الهجومية.

الدقيقة 89 شهدت تسجيل أرسنال لهدف التعادل القاتل عن طريق أوليفر جيرو بعد كرة رأسية رائعة سكنت بعدها الكرة شباك دي خيا بنجاح.

وحاول مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثان خلال الثوان الاخيرة من عمر المباراة، إلا أن تماسك دفاع أرسنال حال دون الأمر في النهاية.

التعليقات

    اترك رد