طرد الإعلامي باسم يوسف من الولايات المتحدة الأمريكية يأمر  من الرئيس ترامبدونالد ترامب وباسم يوسف
صرحت العديد من قبل المصادر الإخبارية بأن ترامب الرئيس الأمريكي الجديد قال في أحد الحوارات بأنه سوف يعمل على عدم بقاء لجميع المسلمين بأمريكا وبالفعل أكدت المصادر أنه سوف يبدأ بمن قاموا بإهانته وأيضا السخرية منه أثناء تقدميه للانتخابات وكان على رأسهم الإعلامي المشهور المصري باسم يوسف الذي سخر منه كثيرا وتم الأستهزأ بمكانته بين الشعب الأمريكي مما جعله يشعر بالغضب تجاهه.

طرد الإعلامي باسم يوسف من الولايات المتحدة الأمريكية يأمر من الرئيس ترامب

في حين أكدت العديد من المصادر المقريه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد طالبت بطرد باسم يوسف الإعلامي المصري المعروف من الولايات المتحدة الأمريكية كما أكدت المصادر بأن هناك أستجابة لهذا القرار .
فمن المعروف أن الإعلامي باسم يوسف أقدم بالفعل على السخريه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل فوزه بالرئاسة عندما  كان مرشح فقط للرئاسة وقد جاءت سخرية باسم منه بعد ما قام ترامب بالمطالبته بطرد جميع المسلمين وعدم دخولهم للأراضي الأمريكية مرة أحري . وما قاله ترامب جاء بعد حادث لإطلاق النار الذي وقع في مدينة كاليفورنيا.
بالفعل قام باسم يوسف بنشر صورة لدمية على نفس هيئة وشكل لترامب لدي الموقع التواصل الإجتماعى الخاص بباسم يوسف ، وأيضا رسم باسم للدمية قرنين ثم كتب على الصورة يسخر من دونالد ترامب أن يحاول يتحدث ألى ترامب بعد ما قاله عن المسلمين ولكنها كانت مجرد دمية تشبه الحقيقة أي تشبه ترامب.
فمن المؤكد أن قرار الطرد لباسم يوسف سوف ينفذ عند أستلام ترامب للحكم رسميا شهر يناير القادم  .

التعليقات

    اترك رد