صورة نادرة .. القصة الحقيقة لزواج محمود عبد العزيز من بوسي شلبي .. وهل خطفته من زوجته الأولى؟

علاقة الإعلامية بوسي شلبي بزوجها النجم محمود عبد العزيز أثارت بالفعل جدل لفترة طويلة ، حيث لم تسلم بوسي من اتهامها بخطف محمود من زوجته الأولى جي جي، بعد زواج استمر لمدة 20 عاماً.

صورة نادرة .. القصة الحقيقة لزواج محمود عبد العزيز من بوسي شلبي .. وهل خطفته من زوجته الأولى؟

وكان محمود قد انفصل بشكل مفاجئ عن زوجته الأولى، والدة ابنيه ليتم إعلان بعد ذلك بفترة تكاد تكون قصيرة بزواجه من الإعلامية  بوسي شلبي.

وبرغم أن محمود لم يتحدث عن أسباب انفصاله من زوجته الأولى، لكن بعض المقربين منه نفوا تماما أي علاقة بين طلاقه وأيضا ارتباطه ببوسي شلبي، مؤكدين أنه اتخذ قرار بالانفصال قبل أن يفكر في الارتباط ببوسي، ولكنه كان يؤكد إنه عاش مع زوجته الأولى سنوات جميلة وكذلك حياة مستقرة موضحاً أنها ساندته بالكثير من المحن.

ما لا يعرفه الكثير أن الفنان القدير محمود انفصل عن بوسي بعد شهر من زواجهما والسبب نشوب بعض الخلافات بينهما، لكنه عاد لها مرة أخرى وظل متزوجاً منها حتى وفاته.

“لها” تنشر صورة تكاد تكون نادرة تجمع محمود عبد العزيز بزوجته الأولى، وفيها تظهر معهما بوسي الإعلامية كمعجبة وصديقة لزوجته.

954                                                                                   الإعلامية بوسي وزجها محمود عبد العزيز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى