مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة المجانية والمشفرة

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الليجا الإسبانية ويمكنك متابعة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم من خلال القنوات التي نستعرضها لكم من خلال هذا المقال والناقلة للدوري الإسباني .

ونستعرض لكم اليوم القنوات الناقلة مباراة برشلونة وإشبيلية بدون تقطيع وبأعلي جودة علي جميع الأقمار الصناعية وكذلك علي جميع الباقات المشفرة والمفتوحة يوتيوب HD .

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد يلا شووت

تُلعب اليوم الأحد في الليجا الإسبانية مباراة برشلونة وإشبيلية في إطار الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولي في الموسم الحالي 2016/2017 علي أرضية ملعب إشبيلية رامون سانشيز بيزخوان .

ويستضيف نادي إشبيلية اليوم الأحد نادي برشلونة في إطار الأسبوع الحادي العشر من الدوري الإسباني علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويدخل إشبيلية المباراة في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعد لعب 10 مباريات وفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة .

ويدخل برشلونة المباراة برصيد 22 نقطة في المركز الثاني، بعد لعب 10 مباريات في الدوري من فوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين في الليجا الإسبانية .

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم يلا شووت

نستعرض لكم اليوم متابعينا كافة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني، وكما هو معرف أن القناة العربية الوحيدة الناقلة لمباريات الدوري الإسباني في مصر والشرق الأوسط هلي شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتنقل المباراة علي القناة الثالثة بالتعليق العربي للمعلق رؤوف بن خليف، ويمكنك الآن التعرف علي سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس اليوم من هذا الرابط .

جدول القنوات الناقلة مباراة برشلونة وإشبيلية يلا كورة

Sport 1 Hungary
سكاي سبورتس 1 الإنجليزية
سبورت تي في 2
Sport Klub 1 Serbia
Digi Sport 2 HD Romania
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 14 HD FR
beIN SPORTS 1 HD FR
Football 2
قناة راه فردا الأفعانیة
Digi Sport 3 HD Slovakia
Dolce Sport 2
Eleven Sports Polska HD
Movistar+ Partidazo

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى