نتيجة ماتش الزمالك VS المصري يوتيوب | ملخص مباراة الزمالك والمصري 1/0 يلا شوت HD

نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2016-2017 بدون تقطيع أون سبورت يلا شووت مباراة الزمالك والمصري يوتيوب ملخص المباراة الآن .

ونستعرض لكم اليوم متابعين موقع فسفس نيوز كافة تفاصيل مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 وآخر أخبار نادي الزمالك اليوم وآخر أخبار نادي المصري اليوم، وموعد مباراة الزمالك والمصري وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وترددات القنوات الناقلة لمباراة مباراة الزمالك والمصري وكذلك قنوات مباشرة لنتيجة مباراة الزمالك والمصري علي الأنترنت بدون تقطيع .

تفاصيل مباراة الزمالك والمصري اليوم يلا شووت

يستعد اليوم الجمعة الموافق الرابع من نوفمبر 2016 نادي الزمالك لملاقات نادي المصري البورسعيدي في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في الأسبوع الثامن من عمر الدوري علي أرضية ملعب برج العرب، ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة .

ويسعى الزمالك في مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة لمواصلة الانتصارات، وفاز الزمالك في اللقاء الماضي أمام نادي إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويري الزمالك أن يستطيع الآن الخروج من كبوة التعادلات والخسائر التي مرت بالفريق في الفترة الأخيرة، وكذلك خسارة الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي .

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة كورة لايف

من المقرر أن تُلعب مباراة الزمالك والمصرى اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2016 علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن حكم مباراة الزمالك والمصري سيكون الحكم المصري الدولي جهاد جريشة، وتُلعب المباراة في أجواء مستقرة من حيث درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة في مباراة الزمالك والمصري 24 درجة مئوية .

القنوات المجانية الناقلة مباراة الزمالك والمصري يلا شووت

من المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك والمصرى علي النايل سات عبر قنوات DMC sport – وقنوات ON sport – وقناة النيل الرياضية، وعلي القناة الثانية المصرية البث الأرضي وسيقم موقع فسفس نيوز بإضافة قنوات نتيجة مباراة الزمالك والمصرى عبر الانترنت بأعلي جودة ممكنة HD وبدون تقطيع نهائياً لضمان أفضل نتيجة ومتابعة للمباراة .

من المنتظر أن يلتقي الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الأسبوع الثامن للدوري المصري لكرة القدم على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة كاملة لتحليل أداء لاعبي الزمالك والمصري وكذلك التشكيل الذي يخوض به الفريقين للمباراة.

من المنتظر أن تقوم قنوات dmc وأون سبورت بنقل مباراة الزمالك والمصرى في الأسبوع الثامن في الدوري على أن يقود مدحت شلبي الاستوديو التحليلي على قناة أون سبورت، هذا ويأمل الزمالك الفوز على المصري من أجل مواصلة التقدم نحو المركز المحبب له والمنافسة على صدارة المجموعة مع النادي الأهلي والذي يواجه طنطا في نفس اليوم.

تفاصيل مباراة الزمالك والمصري اليوم

يدخل الزمالك مباراة المصري في المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط مع الوضع في الاعتبار المواجهات المؤجلة للأبيض، بينما يدخل المصري مباراة الزمالك وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويبدو أننا على موعد مع وجبة كروية دسمة خاصة وأن الفريقين لن يميلا للدفاع بأي حال من الأحوال.

حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري يعتمد على الحس الهجومي من أجل مباغتة مؤمن سليمان في الدقائق الأولي من المباراة وتحقيق فوز يصعد بفريق المصري عدة مراكز، وهو الأمر الذي يجعل مؤمن سليمان حريصا على إشراك لاعبين قادرين على إيقاف خطورة لاعبي المصري.

يسعى الزمالك في مواجهة المصري الهامة إلي الخروج بنقاط المباراة الثلاث، ويري مؤمن سليمان أن تشكيل نادي الزمالك الرسمي قد تم الاستقرار عليه في الوقت الذي لن يكون فيه النادي المصري صيدا سهلا لنادي الزمالك خاصة في ظل طموح حسام حسن الكبير.

مباراة الزمالك والمصري اليوم بدون تقطيع كورة لايف يلا شووت

الآن يمكنك الدخول إلي الرابط التالي لمعرفة النتيجة علي العديد من القنوات الأخري : روابط نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم .

ملخص الشوط الأول

المباراة بدأت ساخنة بمحاولات عديدة للمصري لكن الحارس جنش أنقذ مرماه في الدقيقة الأولى من أول تهديد لكن هجمات المصري توالت ولم يرد الزمالك سوى بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت سهلة لأحضان الحارس.

المصري حصل على ركلة حرة مباشرة مقابلة لمنطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 21 ليسدد اللاعب أحمد كابوريا كرة قوية علت عارضة الحارس جنش بقليل لتمر إلى ضربة مرمى للفريق الأبيض.

أونش لاعب المصري أطلق قذيفة بيسراه من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24 تصدى لها الحارس جنش على مرتين قبل أن يلتحم مع لاعب المصري أحمد جمعة ليسقط أرضاً ويوقف الحكم اللعب.

أحمد جعفر نجح أخيراً في منح التفوق للزمالك في الدقيقة 45+1 بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق محمد ناصف ليقابلها مهاجم الزمالك برأسية إلى شباك الفريق المصري مستغلاً الخروج الخاطئ من حارس مرمى.

ملخص الشوط الثاني

بعد عدة محاولات اقترب المصري جداً من تسجيل الهدف في الدقيقة 53 بعد ان وصلت الكرة إلى أونش في منطقة جزاء الأبيض ليرسل تسديدة بيسراه لكن الكرة علت مرمى جنش لتمر بسلام على نادي الزمالك.

محمد حمدي أرسل قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 باتجاه مرمى الزمالك لكن الحارس جنش احتضن الكرة بثبات ليفقدها خطورتها مبكراً ويبدأ هجمة مرتدة سريعة لفريقه لم يستفد منها.

المصري حصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 84 على حدود منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها اللاعب أحمد كابوريا بتسديدة قوية لكنها ارتطمت بالحائط البشري للفريق الأبيض لتفقد خطورتها.

أحمد شكري لعب عرضية خطيرة من الجهة اليسرى في الدقيقة 90+1 ليحولها اللاعب كواو بقدمه اليمنى إلى شباك الزمالك لكن الكرة رفضت المرور من خط المرمى واصطدمت بالعارضة لتضيع فرصة التعادل لفريق حسام حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى