حنان مطاوع انفصلت عن رزق وتزوجت أمير اليماني

أثارت الجلسة بتصوير للفنانة حنان مطاوع مع زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني في شهر العسل على أحد المراكب إعجاب واهتمام رواد للمواقع التواصل الأجتماعى “فيسبوك” و” تويتر”، وأيضاانهالت التعليقات على الصور، حيث عبر عدد كبير منهم عن سعادتهم بزواجهما، وأيضا تمنوا لهما السعادة وأيضاالاستقرار، بينما ربط آخرون زواجها بخطوبتها السابقة بالفنان أحمد رزق.

415

وسوف يستعرض “التحرير-لايف” أبرز المحطات في حياة تخص حنان مطاوع من البداية من لارتباطها بالفنان أحمد رزق مرورًا بزواجها بالمخرج المسرحي أمير اليماني في التقرير التالي..

416

– وُلدت حنان في مدينة القاهرة في عام 1979، وأيضا تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وثم بدأت العمل في مجال  يحص التمثيل منذ عام 2011 من خلال مسلسل “حديث الصباح وأيضا المساء”، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتلفزيون، ومن ضمن أعمالها السينمائية: “أوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام”، وثم قدمت من المسلسلات “محمود المصري، الست أصيلة، لا أحد ينام في مدينة الإسكندرية”.

417

حنان مطاوع انفصلت عن رزق وتزوجت أمير اليماني

عقب مشاركتهما معا في فيلم “إوعى وشك”، نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق، ولكن انفصلت عنه بدون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك، وأيضا نشرت الكثير من الأخبار على لسان ولاء الهمشرى صديقة حنان عن أسباب الانفصال وكان من ضمنها وصول العلاقة لطريق مسدود والسبب فرض الأخير حصار تام على تحركات خطيبته وأيضا مطالبته لها بإنهاء مواعيد التصوير مبكرًا، فتمت الموافقة من قبل حنان على المشاركة في فيلم (صياد اليمامة)، بعد أن كانت وعدته في  الفترة الماضية بأن أول فيلم لها سوف يكون بطولة مشتركة بينهما.

418

بعد مرور 7 أشهر على انفصاله عن الفنانة حنان تزوج الفنان أحمد رزق من سيدة مغربية تدعى أحلام، وكانت الفنانة سلوى خطاب السبب بمعرفته بها حيث إنها صديقة مشتركة بينهما، وأيضا أنجب منها 3 أطفال.

419

– بعد أعوام من فسخ خطوبتها من رزق فاجأت الفنانة حنان مطاوع جمهورها بارتباطها بـ”فتى أحلامها”وهو  المخرج الشاب المسرحي أمير اليمانى.

420

قالت حنان عن زوجها في إحدى المجلات: “نحن كنا أصدقاء قبل الخطوبة لما يقرب من أكثر من عام حتى فاتحني في الارتباط بيّ ولم يكن لدي مانع ، حيث  كنت أشعر بالراحة تجاهه لأنه شخص جميل وأيضا طيب وكذلك معطاء وجدع وصاحب مواقف ويعرف جيدا ترجمة مشاعره إلي أفعال كانت حقيقية بالفعل وملموسة على الأرض”.

422

في حديث عن زوجها وهو المخرج أمير اليمانى عنها خلال نفس المجلة قال: الفنانة “حنان مطاوع أنسان  كل ماتحمله من الكلمة تحص معان نبيلة تشعرني بإحساس جميل  ، وكل من حولها بالأمان، ولذلك أستطيع القول حدث لي الهدوء النفسي بفضل الله بعد الارتباط بها، مما ساعدنى على التفكير في عمل بخطة مستقبلية لحياتي أسير عليها”. وفي حين يضيف مجيبًا عن ارتباطه بفنانة: “أعمل في الوسط الفني منذ فترة قصيرة وبصراحة لم أكن أتخيل أو أحلم الارتباط بفتاة من الوسط الفني، لأنني مطلع على حياة الفنانين وأيضا الوسط الفني جيدا، وأرجو أن لايفهم كلامي بشكل خاطيء لأن معظم الفنانين النجوم أصدقائي.. عملهم مرهق جدا.. وأيضا الارتباط في حاجة للاستقرار، علاوة على أن الفنان مودي المزاج بطبعه، ولكن عندما تعرفت على الفنانة حنان، الوضع اختلف تماما، ليس لأنها فنانة ولكن لأنها مختلفة في الأساس فهي إنسانة مع كل الناس العاديين وأيضا نموذج رائع لبنات جيلها بخلاف المستوى الأخلاقي وأيضا الثقافي.. وأيضا الفكر وكذلك الشخصية وأعترف أنها خطفت قلبي لأنها غيرت مواصفات لفتاة أحلامي. وأيضا يمضى في حديثه قائلا: “الآن أركز كل اهتماماتي على مشروع شركتي الجديدة، وأيضا الحمدلله ربنا وفقني فيها ..الفنانة  حنان وش السعد علىّ، وهذا يتيح ليّ في فترة لاحقا لتقديم الفن الذي أريده وأيضا أتمناه”.
423

– أمير اليمانىبالفعل  شارك بالتمثيل في بعض الأعمال التليفزيونية علي سبيل المثال هي جبل الحلال، وباب الخلق، وبيت العيلة، وعمل مساعد مخرج في مسلسلي جبل الحلال، وبيت العيلة.

424

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى