نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم ملخص مباراة برشلونة ومان سيتي برشلونة يسجل أربعة أهداف

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2017، كورة لايف مباراة برشلونة ومانشستر سيتي.

وبنتظر عشاق البطولة الأعرق علي مر التاريخ مباراة برشلونة ومانشستر سيتي التي من المتوقع أن تُحظي بنسبة مشاهدة عالية والتي تطوي داخلها مصير المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2016 .

ويلتقي نادي برشلونة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة نارية بدور المجموعات الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2016 .

ومن المقرر إقامة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي علي ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني برشلونة، يوم الأربعاء الموافق 19-10-2016، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

ويسعي النادي الكتالوني من خلال هذا اللقاء الفوز الفوز علي النادي الإنجليزي مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في المباراة الثالثة علي التوالي وللمحافظة علي صدارة المجموعة الثالثة .

وفاز برشلونة علي بروسيا مونشنغلادباخ في المباراة السابقة بنتيجة هدفين لهدف، والفوز في المباراة التي سبقتها بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شئ .

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي :

ويسعي نادي مانشستر سيتي من خلال مباراة برشلونة اليوم الأربعاء 19-10-2016 من الفوز حتي يتثنى له تعويض نزيف النقاط التي يلاحق الفريق الإنجليزي، وخاصة بعد عدد الهزائم والتعادلات في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مباراة مانشستر سيتي اليوم، مباراة برشلونة ومانشستر سيتي كاملة، مباراة برشلونة ومانشستر سيتي.

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم :

يمكن لجميع المتابعين لدوري أبطال أوروبا لهذا اليوم من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكنك الآن من خلال هذا المقال معرفة سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس بعد زيادة ضريبة القيمة المضافة .

وسيتم إذاعة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي عبر قناة bein sports 1HD المشفرة علي القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات، وتعتبر بي إن سبورتس هي الشبكة الوحيدة المالكة لحقوق بث البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

ويُعلق علي المباراة معلقين جيدين من بي إن سبورتس وهم عصام الشوالي، وكذلك يوسف سيف، عبر قناة بي إن سبورتس 1HD المشفرة .

معلومات عن مباراةبرشلونة ومانشستر سيتي  :

وبدخل نادي برشلونة المباراة برصيد 6 نقاط كاملة في المركز الأول من المجموعة الثالثة، ويدخل مانشستر سيتي المباراة برصيد 4 نقاط في المركز الثاني .

شاهد أيضاً : موعد مباراة ارسنال اليوم في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي :

وتمكن نادي برشلونة الإسباني من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا خمسة مرات، والتي كانت آخر مرة فاز بها هي في عام 2015 بعد الفوز علي نادي يوفنتوس الإيطالي .

ومن المقرر أن يُدير اللقاء الحكم الدولي ميلوراد ماجيتش البالغ من العمر 43 عاماً لإدارة المباراة بين نادي برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 19-10-2016 .

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي  اليوم

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بمفاجآة من جوارديولا الذي ضغط بلاعبي مانشستر سيتي على برشلونة في الدقائق العشرة الأولى في وسط ملعبهم لينتشر السيتي بشكل رائع ويحقق ضغط عالي ناجح منع الفريق الكتالوني من الاستحواذ والسيطرة.

ميسي سجل الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد تعثر فيرناندينيو في منطقة جزاء السيتي لينفرد تماماً ليونيل بزميله السابق كلاوديو برافو ويراوغه بسهولة ويسدد في الشباك الخالية من حارسها.

جوندوجان تألق بمرور رائع في الدقيقة 38 من بيكيه ليتوغل في منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تصدى لها بصعوبة الحارس تير شتيجن ليحرم السيتي من هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ستونز كان قريباً من هدف التعادل في الدقيقة 44 بعد عرضية تم تنفيذها من ركلة حرة ليقابلها المدافع الإنجليزي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى برشلونة تير شتيجن.

الرد كان سريعاً من برشلونة بتمريرة في الدقيقة 45 إلى سواريز في منطقة الجزاء سددها أرضية لينقذها برافو بصعوبة بقدمه ثم يحولها بيديه قبل أن تعانق شباكه إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الكتالوني لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للفريق الكتالوني.

الشوط الثاني

تعرض كلاوديو برافو للطرد في الدقيقة 53 بعد أن مرر الكرة إلى سواريز بطريق الخطأ ليسدد لويز في المرمى الخالي من الحارس لكن برافو تصدى للكرة من خارج منطقة الجزاء بيديه ليودع الملعب مطروداً.

ليونيل ميسي تصدى لتنفيذ الكرلة الحرة على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي ليسدد كرة فوق عارضة الحارس البديل ويلي كاباييرو في الدقيقة 58، بعد أن غادر أيضاً زباليتا مصاباً ليدخل بدلاً منه كليشي.

الهدف الثاني جاء عن طريق ليونيل ميسي بعد خطأ في وسط ملعب السيتي منح الكرة لليونيل ليتقدم على حدود منطقة الجزاء الإنجليزية ويسدد بيسراه كرة قوية في شباك الفريق السماوي في الدقيقة 61.

ميسي نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد خطأ في التمرير جديد في وسط ملعب السيتي لتصل إلى سواريز في منطقة الجزاء ليمرر الكرة لميسي أمام المرمى الخالي ليسدد هدف جديد في شباك السماوي.

ليونيل واصل التوهج وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد عرقلة من أوتامين

دي ليتصدى نيمار لتنفيذ الكرة ويسدد لكن الحارس ويلي كابايرو نجح في التصدي للكرة ليحمي السيتي من خسارة أثقل.

نيمار عوض سريعاً ركلة الجزاء الضائعة بعد تمريرة من ميسي في منطقة الجزاء ليرواغ النجم البرازيلي المدافع الإنجليزي جون ستونز ويسدد بسهولة في شباك السيتي في الدقيقة 90 لينهي اللقاء بهدف رابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى