التخطي إلى المحتوى
تردد قناة on sport الناقلة لمباريات الدوري المصري 2016-2017
تردد قناة on sport الرياضية المصرية

أنطلاق تردد قناة on sport الرياضية المصرية رسمياً، من ضمن باقة لقنوات ON TV من حيث أنها عالية الجودة (HD) وأنها مملوكة من قبل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ليتم بث مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في موسمه الجديد 2016-2017، وأيضا كذلك كل المسابقات الكروية الكبرى لدي دولة  مصر.

وتضم القناة الوليدة مجموعة مميزة جدا من فبل مقدمي البرامج الرياضية البارزين، فضلاً عن مجموعة أكبر من فبل محللي كرة القدم أصحاب الخبرة وأيضا الكفاءة في عالم المستديرة.

ووعد مالك مجموعة لقنوات أون،أستاذ  أحمد أبوهشيمة جماهير المصرية بتقديم الكرة المصرية عبر قناته الرياضية، بشكل أكثر تطوراً، سوف يحدث تغييراً كبيراً على مستوى يخص التغطية للإعلام وأيضا الرياضية على مستوى يخص الوطن العربي، وبالأخص  فيما يتعلق بالنواحي التقنية.

وحيث تعد مجموعة لقنوات ON TV الأولى في دولة  مصر التي تنطلق بتقنية HD، في باقة حيث تضم قنوات إخبارية، وأيضا رياضية، ومنوعات، فضلاً عن قناة أون بلس.

وبدأت تردد قناة on sport بثها بشكل رسمياً مساء أمس الأربعاء، في احتفال كبير قدمه أبرز مذيعيها، أستاذ مدحت شلبي، وأستاذ سيف زاهر الذي انتقل إلى القناة أخيراً، بعد مسيرة طويلة في لقناة الحياة.

فقد كشفت القناة عن ضم نجم الزمالك السابق، أستاذ حازم إمام إلى فريق التحليل لديها إلى جانب، نجم الزمالك وأياكس وتوتنهام ومارسيليا السابق أستاذ أحمد حسام ميدو، والنجم الإعلامي أستاذ خالد بيومي.

كما إعلان  للاستمرار محللي القناة السابقين، وفي مقدمتهم نجم الأهلي السابق، الدكتور القدير  طه إسماعيل، ونجم الزمالك السابق أستاذ فاروق جعفر، ونجم الأهلي السابق أستاذ  مجدي عبد الغني، بجانب إضافة إلى المدير الفني الحالي بنادي الترسانة، مهاجم النادي الأهلي السابق أستاذ علي ماهر، إضافة إلى المحلل التحكيمي أستاذ أحمد الشناوي.

كما تم توضيح  بأنها ضمت لعدد 4 معلقين للتعليق على المسابقات الكروية في ON Sport، يتقدمهم المعلق الكبير أستاذ أحمد الطيب، والمعلق الشهير أستاذ  أيمن الكاشف، إضافة إلى المعلق أستاذ مؤمن حسن، والمعلق الواعد أستاذ محمد الغياتي المستمر مع القناة من قبل الموسم الماضي.

تردد قناة on sport الرياضية المصرية:

تردد القناة on sport على القمر الصناعي نايل سات، فهو 10853 أفقي، بمعدل ترميز 27500، وأيضا معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال أستاذ  أحمد أبوهشيمة مالك لمجموعة قنوات أون تي في، يمتلك بنسبة 51% من أسهم شركة بريزنتيشن، فهي صاحبة الحق الحصري لجميع المسابقات المصرية، يخص الدوري الممتاز وأيضا كأس مصر.

التعليقات

اترك رد