خليط القرفة والموز قبل النوم بساعة يحقق لك مفاجأة

خليط القرفة والموز يلعب النوم دورا هاما جدا في الحفاظ على صحة الجسم وأيضا في حال حصولك على قسط كاف منه فإنه سوف يساعدك على حماية صحتك البدنية بشكل سليم .

ولأن للنوم أهمية كبيرة في حياتنا فإن من الضروري البحث عن طرق بشكل فعالة  ليتم التفادي من نقصه وأيضا الاضطرابات التي تحول دون الحصول على القسط الكافي منه.

ومن أجل تفادي للاضطرابات التي تخص النوم وأيضا المشاكل المحيطة به ينصح الخبراء بشرب عصير سهل التحضير بمكونات تكون طبيعية فهي الموز وأيضا القرفة قبل ساعة واحدة فقط من الذهاب إلى السرير.

إذ يحتوي فاكهة الموز على المعادن الطبيعية كالبوتاسيوم والكلسيوم، بالإضافة إلى حمض التهافان، ما يمكنه أن يعمل على تعديل الهرمون الذي يتحكم  لدي النوم في الدماغ.

فيما تحتوي القرفة على الكثير من الزيوت الأساسية المفيدة مثل الأوج ينولوهن من المكونات المفيدة في حال تخص آلام الأسنان، وأيضا فيتامين “أ” والمياسين والبنت وثنيك أسيد أرثوذوكسيين، ومن الفوائد للقرفة أنها تخفف من مشاكل الدورة الدموية لدي النساء وأيضا الهضم التي تعيق النوم.

وليتم تحضير العصير يجب مزج فاكهة الموزة مع نصف لتر من الماء ونصف ملعقة من القرفة، وتتم هذه العملية بغلي الماء في وعاء ومن ثم إضافة الموز المقطع إلى شرائح صغيرة وبعد مرور 10 دقائق يتم  إضافة القرفة، ويتم شرب العصير قبل ساعة من الخلود إلى النوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى