حسام البدري مدرب الأهلي الجديد بعد رحيل الهولندي مارتن يول

يترقب عشاق النادي الأهلي الإعلان رسمياً عن تولي حسام البدري المدرب الجديد للنادي الأهلي تدريب الفريق، فهو نادي القرن بالأخص بعد الإخفاق الذي منيّ به الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي .

وأيضاً عقب مباراتي نهائي كاس مصر وبخلاف الخروج من المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمستوى الضعيف والأداء الفني الذي ظهر به الأهلي خلال الأسابيع الماضية وغير المرضي لجماهير الأهلي .

فقد كثرت التكهنات في الفترة التي تخص الماضية حول المدرب الذي يقود فريق الأهلي في الفترة االمقبلة بعد استقالة الجهاز الفني لكرة القدم بقيادة الدير الفني الهولندي مارتن يول، فتم ترشيح العديد من الأسماء منها الساحر مانويل جوزيه، وزادت الاحتمالات بنسبة كبيرة بل واقتربت بشدة من الكابتن حسام البدري .

حسام البدري مدرب الأهلي الجديد تعرف عليه :

فقد أشارت بعض الصحف لاستقرار مجلس إدارة النادي الأهلي على اختيار المدرب القدير حسام البدري ليخلف الهولندي مارتن يول، والذي قدم استقالته بالفعل بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها النادي الأهلي خلال الأيام الماضية بالأخص  بعد أن تم اقتحام الجماهير لملعب التدريب وأيضا الاعتداء على بعض اللاعبين.

فقد أشارت التقارير الواردة أن الكابين حسم البدري سوف يولى منصب المدير الفني لفريق كرة الدم بالنادي الأهلي بعد مباراة أسيك القادمة بتصفيات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي سوف يتولى مهام إدارتها الكابتن أسامة عرابي كمدير فني مؤقت.

الجدير بالذكر أن الكابتن حسام البدري هو احد المدربين المصريين ممن قادوا فريق الأهلي خلال العشر سنوات الماضية فقد حقق مع فريق الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بخلاف العديد من بطولات محلية، وسوف ننشر لكم بطولات حسام البدري مع فريق الأهلي بالتحديثات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى