التخطي إلى المحتوى
تطبيق KnockOn Pro لفتح وغلق الموبايل بالنقر المزدوج علي الشاشة
تطبيق KnockOn Pro

تطبيق KnockOn Pro تطبيق جديد متوفر الآن عبر متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، ويمكنك من خلاله القيام بفتح الهاتف وإغلاقه من خلال النقر المزدوج بأصابعك علي الشاشة .

تطبيق KnockOn Pro ويمكنك استخدام هذه الميزة المتوفرة بالتطبيق علي أي هاتف جوال مهما كان نوعه، وعند الضغط المزدوج علي الشاشة ستضئ شاشة الموبايل ومن ثم تعود إلي غفوتها وكذلك بالنقر المزدوج تعود إلي ثباتها من جديد .

تطبيق KnockOn Pro يعتبر من التطبيقات المتميزة والجدير بالتجربة، وباستخدامك للتطبيق المتوفر عبر هذا الرابط ( تطبيق KnockOn Pro )، تكون قد امتلكت أحدث إصدار والذي يحافظ علي البطارية بأكبر قدر ممكن .

هذه النسخة المتميزة من تطبيق KnockOn Pro لا تتضمن بداخلها علي أي إعلانات وسهلة الإعدادات الداخلية، ولا تحتاج لضبط أي إعدادات إلا بعض إعدادات ضبط سرعة النقر المزدوج، وكذلك تفعيل ميزة عمل توفير الطاقة والتي يدعمها التطبيق أثناء وضع الهاتف في جيبك .

وعند تشغيل KnockOn Pro للمرة الأولي عبر هاتفك عليك تفعيل عمله من التبويب الأول App ثم بعد ذلك الضغط علي Activate كي يعمل البرنامج في الخلفية، ثم انتقل إلى التبويب Settings لتفعيل عمل النقر المزدوج Off on Tap لغلق الشاشة وكذلك الحال Wake on Tap .

يمكنك أيضاً تفعيل عمل النقر الثلاثي على الشاشة Triple Tap بدلاً من النقر المزدوج وتحديد سرعة النقر الأمثل والمفضلة لديك، وللعلم، التطبيق يعمل علي جميع هواتف شركة سامسونج، وأي هاتف آخر تعمل الشاشة الخاصة به بتقنية OLED ولا يعمل مع جيل الشاشات LCD.

التعليقات

اترك رد