شاب ياباني يبتكر طريقة تبريد اللاب توب بطريقة سهلة وبدون إيقاف التشغيلطريقة تبريد اللاب توب بسرعة :

طريقة تبريد اللاب توب بسرعة فائقة وبدون إيقاف تشغيله وخصوصاً بعد معانات الكثير من ارتفاع درجات الحرارة خلال هذا الصيف والذي يضر بشكل كبير وحدة التشغيل باللاب توب .

وقام شاب ياباني بابتكار طريقة سهلة ومميزة تساعدك علي التخلص من حرارة اللاب توب العالية وقام بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” ليشرح بها الطريقة المبتكرة .

طريقة تبريد اللاب توب بسرعة :

شاب ياباني يدعي”أكينوري سوزوكي” قام باكتشاف طريقة سهلة لتقليل من حرارة اللاب توب بسرعة، وقام بالاستعانة بموقع ياباني للتعرف علي أكثر الأماكن سخونة باللاب توب، وبعد إجراء مسح حراري للجهاز .

فقام “أكينوري سوزوكي” باستخدام مجموعة من العملات النقدية النحاسية، وقام باستخدام مجموعة نقود فئة 10 ين ياباني مصنوعة من النحاس، وقام بوضعها علي الأجزاء التي تظهر في الأماكن الأكثر حرارة بالجهاز .

طريقة تبريد اللاب توب بسرعة :
طريقة تبريد اللاب توب بسرعة :

 

وبتحليل هذه التجربة كان السبب في أستخدام العملات النحاسية فهو لقدرة المعادن المصنوعة من النحاس علي توصيل الحرارة بسرعة كبيرة تعدت فيها الألومنيوم والبلاستيك والحديد بكثير .

وباستخدام العملات النحاسية تقوم بامتصاص الحرارة الناتجة من الكمبيوتر المحمول “اللاب توب”، وتشتيت الحرارة بالهواء، وبذلك التجربة تكون قد قمت بتقليل من حرارة الجهاز والمحافظة عليه لأقرب وقت ممكن .

التعليقات

    اترك رد