شاهد.. أطلالة جديدة وغريبة تعود بها شيرين عبد الوهاب من الاعتزال

بعد الضجة الكبيرة في الوسط الفني التي أحدثها خبر إعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي كان بمثابة صدمة كبيرة لجميع جمهورها ومحبيها حول العالم، سرعان ما تراجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن قرارها بالإعتزال من أجل جمهورها الذي ينتظرها .

ولاكن بعد قرار الفنانة شيرين بالعودة من الإعتزال لم تظهر شيرين علي شاشات التلفزيون أو علي أي صفحات من مواقع التواصل الإجتماعي .

ولاكن الآن قامت بنشر صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك، تظهر فيها بإطلالة جديدة وغريبة ومختلفة تماماً عما يعرفها بها جمهورها، وقامت بكتابة عبارة ” شيرين الجديدة ” تعليقاً علي الصور .

وظهرت يرين في الصور الجديدة لها بقصة شعر قصيرة جداً، والتي تشبه فيها مشاهير شرق آسيا، وأيضاً بدت عليها السعادة والأشراق في الصور ومظهرها الجديد .

ولاكن أختلف آراء الجمهور المتابع لشيرين عبر الفيس بوك، فمنهم من جاء مرحباً بالنيولوك الجديد منهم من طالبها بالعودة للوك القديم مرة آخري .

يذكر أنه سبقت لفنانين آخرين بإستخدام هذه الموضة منهم الفنانة غادة عبد الرازق، والتي قامت بقص شعرها وظهرت به في عرض فيلمها الجديد، ويبدو أن هذه هي الموضة الجديدة للفنانات في الوطن العربي، موضة الشعر القصير .

صور إطلالة شيرين الجديدة بالشعر القصير :

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى