أنضم لفريق تحرير فسفس نيوز
أنضم لفريق تحرير فسفس نيوز

أنضم لفريق تحرير فسفس نيوز الآن وقم بكتابة مقالاتك سواء كانت إخبارية أو ترفيهية أو منوعة، ليتم نشرها عبر موقع فسفس نيوز مجاناً وكذلك الربح من مشاركة أرباح جوجل أدسنس في مقالاتك .

أصبح الآن بمقدورك زائرنا الكرام ومتابع موقع فسفس نيوز الانضمام لفريق تحرير فسفس نيوز والكتابة لديناً، خاصة إذا كنت مهتم بالكتابة عبر الإنترنت سواء كانت كتاباتك إخبارية أو منوعة .

فيمكنك الآن العمل بالكتابة لدينا وكتابة آخر الأخبار العربية والعالمية بالإضافة للكتابة في جميع المجالات المتوفرة الآن علي شبكة الإنترنت، ويمكنك الآن الكتابة في كل ما يقدم فائدة للمستخدم العربي علي شبكة الإنترنت .

يقدم لك الموقع فرصة الانضمام لفريق الكُتاب لدينا، والذي يبذل جهداً كبيراً لخدمة زواره ومتابعيه في جميع أنحاء العالم العربي، من خلال تقديم محتوي إخباري وترفيهي منوع علي مدار الساعة، وكذلك توفير كل ما يحتاجه المستخدم ويبحث عنه في شبكة الإنترنت .

إذا كانت لديك القابلية والاهتمام بكتابة ونشر أخبار عبر موقعنا، فنحن نرحب بك معنا، وتفضل بالتسجيل في موقع فسفس نيوز وتقديم طلب الإنضمام لأسرتنا والبدء بكتابة مقالاتك .

كما يقدم موقع فسفس نيوز فرصة رائعة جداً للربح من كتابة مقالاتك لدينا، وذلك عن طريق جوجل أدسنس بنسبة 90% لصاحب المقال، ونسبة 10% للموقع، وهذه نسبة غير موجودة علي الإنترنت نهائياً إلا عبر موقع فسفس نيوز، يمكنك التعرف علي المزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة عن طريق الرابط : مشاركة أرباح جوجل ادسنس 90% .

أنضم لفريق تحرير فسفس نيوز :

في حالة الرغبة بالانضمام لفريق كٌتاب ومحررين موقع فسفس نيوز، ما عليك سوي التسجيل معنا عن طريق الرابط التالي : إضغط هنا للتسجيل بموقع فسفس نيوز .

يجب عليك قراءة شروط وقواعد الكتابة في موقع فسفس نيوز حتي لا تٌعرض عضويتك لدينا للحظر، عن طريق الرابط التالي : قواعد الكتابة بموقع فسفس نيوز .

بعد التسجيل وكتابة مقالاتك الأول لدينا لن تتمكن من نشرها ولا التعديل عليها إلا بعد مراجعتها من قبل المشرف، ثٌم نشرها عند مطابقتها للشروط، بعد اكتسابك للخبرة في الكتابة لدينا يتم ترقية عضويتك للنشر المباشر والتعديل علي المقال في إي وقت .